«وربة» يطلق فعالية «Warba World» على عالم الواقع المعزز

نشر في 08-04-2023
آخر تحديث 08-04-2023 | 17:23
بنك وربة
بنك وربة

أعلن بنك وربة إطلاق فعاليته على عالم الواقع المعزز «Warba World» (عالم وربة) كجزء من خطته الجريئة للتحول الرقمي والابتكار، إذ تعد هذه المبادرة الرقمية الفريدة في التنشيط التسويقي الأولى من نوعها في الكويت، وتقدم نكهة محلية إلى جانب مواد تعليمية تتراوح بين أسئلة مصرفية بسيطة إلى الحقائق العامة لاستعراض بداية التثقيف المالي للجميع، العملاء وغير العملاء على حد سواء.

ويمكن للجميع المشاركة في المغامرة مع عدم الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق، كما يمكن للاعبين الانتقال مباشرة واختيار الصورة الرمزية الخاصة بهم، والتي تنقلهم إلى نسخة مذهلة ثلاثية الأبعاد لمدينة الكويت، وكلها مدعومة بتقنية الواقع المعزز. أثناء استكشافهم لهذه المدينة الافتراضية، وسيواجه المشاركين مجموعةٌ من النقاط المثيرة للاهتمام، كل منها تفتح مهمة جديدة، حيث ستكون الإجابة الصحيحة على هذه التحديات هي مفتاح النجاح، لأنها تكسب اللاعبين مزيداً من الوقت على ساعة العد التنازلي، وتساعدهم على تجنب الوقوع في مأزق قبل إكمال المهمة.

لكن هذه التجربة لا تتعلق فقط بالمتعة والألعاب، بل إنها مصممة أيضاً لرفع الثقافة المالية، مما يجعلها تجربة رائدة بجدارة، حيث يخطط البنك لتحديث وتعزيز «عالم وربة» باستمرار، من خلال ميزات ومواقع وتحديات جديدة تمت إضافتها بمرور الوقت.

وبهذا الصدد، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك أيمن سالم المطيري: «إن مبادرة الواقع المعزز هذه على الويب ليست فريدة من نوعها فحسب، ولكنها تخدم أيضاً غرضاً مهماً».

وأضاف المطيري: «نحن فخورون بأن نقول إن شراكتنا مع Aircards أدت إلى تطوير عالم باهر ينشر الثقافة المالية من خلال اللعب مع عالم وربة، كما يمكن للاعبين تعلم كيفية إدارة شؤونهم المالية بطريقة ممتعة وجذابة».

وأشار إلى أن «هذه المبادرة تتماشى بسلاسة مع التزامنا المستمر بالتحول الرقمي والابتكار، حيث نسعى جاهدين لنكون منظمة تركز على العملاء، وتستفيد من أحدث التقنيات لتقديم تجارب مستخدم استثنائية ومحتوى تعليمي قيم، لكن هذا ليس كل شيء، فنحن نعمل باستمرار على تقديم ميزات جديدة من شأنها توسيع نطاق اللعبة ونقلها إلى آفاق جديدة».

من جانبه، قال الرئيس التجاري في Aircards لويس كولينز: «نحن متحمسون للغاية للشراكة مع بنك وربة في هذا النشاط XR التسويقي المثير تحت مسمى (عالم وربة)، وأكد أن المبادرة الرمضانية هي مثال رائع على استخدام التكنولوجيا المبتكرة لإشراك المستهلكين بطريقة جديدة ومثيرة»، مختتماً: «لقد سعدنا بالعمل مع فريق بنك وربة الرائع، ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا من خلال وظائف وإصدارات جديدة».

back to top