أعلن بنك الخليج مشاركته في الحملة الإنسانية التي تقودها جمعية الهلال الأحمر، لتوزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المتعففة بالكويت، في إطار التزاماته نحو الحفاظ على الاستدامة المجتمعية، ودعم جهود مؤسسات المجتمع المدني.

وبهذه المناسبة، قال مسؤول الاتصالات المؤسسية في «الخليج» محمد الحبشي: «نحرص سنويا على مشاركة جمعية الهلال الأحمر مبادراتها الكريمة لمد يد العون للأسر المتعففة في الكويت، وإدخال الفرحة على البيوت المحتاجة خلال شهر رمضان».

Ad

وأضاف الحبشي أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات الاستدامة المجتمعية التي ينظمها ويشارك فيها بنك الخليج، خصوصا خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن عددا من موظفي البنك تطوعوا لدعم جهود فريق الهلال الأحمر، في توزيع الأجهزة الكهربائية.

ولفت إلى أن المساهمة في حملة الهلال الأحمر لتوزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المتعففة في الكويت تأتي ضمن حزمة من المبادرات الخيرية، التي أطلقها بنك الخليج خلال شهر رمضان، لدعم المحتاجين والأسر المتعففة، الذين يواجهون ظروفا صعبة، من خلال توزيع وجبات إفطار صائم على المحتاجين، و«ماجلة رمضان» على الأسر المتعففة، إلى جانب تفريج كرب الغارمين وغيرها.

وذكر الحبشي أن بنك الخليج يواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي يتم انتقاؤها بعناية لتعود بالنفع على البنك والمجتمع، بما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035.

وأردف: «يلتزم بنك الخليج كمؤسسة مالية بدعم مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة، وفي مقدمتها جمعية الهلال الأحمر، لما لها من دور اجتماعي وإنساني متميز، إذ نؤمن بأن القطاع الخاص له دور هام في رفع مستوى الوعي حول هذه القضايا الهامة، ونتطلع إلى مواصلة دعمنا تجاه هذه القضايا التي تتبناها الجمعية».