التزاماً ببرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات خلال شهر رمضان هذا العام، يجدد بنك برقان تعاونه مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، من خلال تنظيم مبادرة توزيع سلات غذائية رمضانية، بهدف ترسيخ قيم التكافل والعطاء والرحمة في المجتمع. وينطلق هذا العمل الإنساني تحت مظلة الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البنك و«الهلال الأحمر»، والهادفة إلى دعم الأسر المتعففة في مواجهة التحديات المعيشية.

وتضمن هذه الحملة مشاركة مجموعة من فريق «برقان» بتوزيع سلات غذائية رمضانية متكاملة على العائلات في مختلف مناطق الكويت، لمدة يومين، إلى جانب فريق من متطوعي «الهلال الأحمر». وتم توزيع 500 سلة غذائية تشمل أنواعاً مختلفة من أصناف الطعام في شهر الخير. وتؤكد هذه المبادرة التزام البنك بأداء دوره الإنساني، والإسهام في تحسين أسلوب حياة الناس.

Ad

وبهذه المناسبة، قالت حصة النجادة، مدير أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان»: «إن البنك مستمر بمساعدة الأسر المتعففة، كجزء من التزامه بقيمه الأساسية، ونحن نرى في شهر رمضان فرصة مميزة لعائلة البنك لتعزيز الجهود والمبادرة بالعطاء، كما نأمل أن توفر هذه السلات الغذائية الرمضانية بعض الراحة للمحتاجين خلال الشهر المبارك».

وأضافت: «في إطار تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية، عمل (برقان) على تجديد شراكته مع (الهلال الأحمر) هذا العام، للمساعدة في التنمية المجتمعية، وتعزيز روح العمل الإنساني في الكويت».

بدورها، قالت شيماء الشطي، مدير إدارة تنمية الموارد في «الهلال الأحمر»: «في مثل هذه الأيام من كل عام، نجدد الشكر والامتنان لـ (برقان) على الجهود المميزة، والالتزام المستمر بدعم العائلات في جميع أنحاء الكويت. يسرنا أن نكون دائماً جزءاً أساسياً من المبادرات الإنسانية التي ترتقي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية في مؤسسات القطاع الخاص، وتسهم في النهوض بالمجتمع وتعزيز قيم ومبادئ التواصل والعطاء والخير، من خلال رفع مستوى الوعي بأهمية الجهود الإنسانية، وضرورة تحقيق التنمية المستدامة لأفراد المجتمع».

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة السنوية ضمن سلسلة من البرامج التي ينظمها «برقان» طوال شهر رمضان، تعزيزاً لمساهمته الإيجابية في المجتمع على أوسع نطاق. إضافة إلى ذلك، يواصل البنك تشجيع موظفيه على المشاركة في الأعمال الخيرية والإنسانية، ما يعكس مساعيه الهادفة إلى الارتقاء بمفهوم المسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية.