جرياً على عادتها السنوية، تستمر الشركة الكويتية الاستثمار في تنفيذ برنامجها الرمضاني لتوزيع وجبات إفطار الصائم في المسجد الكبير، للسنة الـ 12 على التوالي، متجاوزة مع ذلك حاجز الـ 250 ألف وجبة إفطار وسحور صائم قدمتها على مدار الـ 15 سنة الماضية بالتعاون مع وزارة الأوقاف.

وبهذه المناسبة، أكد عضو اللجنة الاجتماعية في الشركة سعود العنزي، التزام «الكويتية للاستثمار» برسالتها الاجتماعية لفعل الخير في شهر رمضان، موضحاً أنه في إطار ذلك قرر مسؤولو الشركة التوسع في برنامج توزيع وجبات إفطار الصائم لهذه السنة، بإضافة منطقة المطلاع لقائمة المستفيدين من البرنامج، خصوصاً في ظل ما تشهده المنطقة من كثافة عمالية مع بدء تسليم أذونات البناء لأصحاب القسائم الإسكانية بـ 4 مناطق منذ بداية الشهر الجاري.

Ad

وأشار العنزي إلى أنه للسنة الـ 18 على التوالي تستمر «الكويتية للاستثمار» في برنامجها لتوزيع 13 ألف وجبة سحور في المسجد الكبير، بالتعاون مع مسؤولي وزارة الأوقاف، ما يؤكد نهجها الثابت في خدمة المجتمع.

ولفت إلى أن عشرات المتطوعين من موظفي «الكويتية للاستثمار» يشاركون في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين، سواء في المسجد الكبير، أو بمنطقة المطلاع، وكذلك وجبات السحور، التزاماً من «الكويتية للاستثمار» بتفعيل مسؤوليتها الاجتماعية تجاه مختلف فئات المجتمع كافة، وبمشاركة مسؤولي وموظفي الشركة.

وأكد العنزي أن مسؤولي «الكويتية للاستثمار» يسعون دائماً للمحافظة على موقع الشركة في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص المحلي التي تعمل على إثراء مبادئ المسؤولية الاجتماعية في الكويت، من خلال تعزيز برامج قديمة وإطلاق مبادرات تأخذ بُعداً اجتماعياً حقيقياً.