«الوطني» يوفر لعملائه بطاقات ائتمانية للشركات التجارية

• بورسلي: حريصون على توفير تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تعكس ريادتنا

نشر في 09-04-2023
آخر تحديث 09-04-2023 | 16:41
المدير العام للخدمات المصرفية أحمد بورسلي
المدير العام للخدمات المصرفية أحمد بورسلي

في إطار سعيه المستمر لتقديم أفضل الحلول التمويلية والعروض المميزة والحصرية، إضافة إلى إطلاق المنتجات والخدمات الجديدة التي تناسب كل احتياجات العملاء وتلبي جميع متطلباتهم المصرفية، أعلن بنك الكويت الوطني توفير بطاقات ائتمانية فريدة للشركات التجارية تعد الأولى من نوعها في الكويت التي تقدم حلولاً مالية للأعمال.

وتشمل البطاقات الجديدة:

- بطاقة Executive Visa Signature الوطني الائتمانية، والتي تتميز بتصميمها المعدني وتقدم استرجاعاً نقدياً 1.5 بالمئة.

- بطاقة Commercial Visa Signature الوطني الائتمانية والتي تقدم استرجاعاً نقدياً 1.5 بالمئة.

- بطاقةCommercial Visa Platinum الوطني المسبقة الدفع، والتي تقدم استرجاعاً نقدياً 1 بالمئة.

ويمكن التقديم بسهولة على بطاقات الشركات التجارية من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت للشركات، أو من خلال مسؤول الحساب.

المزايا الرئيسية للبطاقات

ولأول مرة في الكويت، سيكون بإمكان العملاء الحصول على استرجاع نقدي غير محدود 1.5 بالمئة على البطاقات الائتمانية، و1 بالمئة على البطاقة المسبقة الدفع، كما ستوفر البطاقات الجديدة مزايا فريدة تشمل بطاقات افتراضية تمكّن العملاء من الوصول إلى الأموال بسهولة، مع حماية رقم البطاقة الحقيقي.

علماً بأن البطاقات مجانية ومعفاة من الرسوم السنوية مدى الحياة، وهناك كشف حساب موحد يتيح للعملاء عرض جميع التفاصيل في مكان واحد من خلال منصةVisa Spend Clarity for Business، والتي توفر ميزة إدارة النفقات، وإصدار بطاقات افتراضية والعديد من المزايا والحلول الخاصة بالأعمال.



كما توفر المنصة إمكانية إدارة النفقات بفاعلية والتحكم في كيفية استخدام البطاقات من خلال تسلّم إشعارات بالمعاملات، إضافة إلى استخدام قوائم تحكم سهلة وتقارير مبسطة، وكذلك سهولة دمجها مع برامج المحاسبة الحالية بكل راحة وسهولة.

وتمنح البطاقات الجديدة الشركات العديد من المميزات، ومنها تمديد فترة الضمان للمشتريات الجديدة وحماية المشتريات، والتي تشكّل وسيلة فعالة للمشتريات اليومية، إضافة إلى تأمين السفر وخصومات حصرية.

وبفضل التصميم الفريد والمزايا الاستثنائية التي توفّرها البطاقات الائتمانية للشركات التجارية، منحت مؤسسة Visa العالمية بنك الكويت الوطني جائزة التميّز في إطلاق بطاقات الشركات التجارية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات المحلية، أحمد بورسلي: «تعد بطاقات الشركات التجارية الجديدة الأولى من نوعها في تقديم الحلول الفريدة للأعمال في الكويت، والتي تم تصميمها لتوفر لعملائنا مزيدًا من المرونة والتحكم في نفقاتهم، وهو ما يؤكد حرص البنك على تقديم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تعكس ريادته في تقديم كل ما هو جديد ومميز».

وأضاف بورسلي أن البنك، بفضل خبراته الواسعة في فهم الاحتياجات الفريدة للشركات، يسعى باستمرار إلى تعزيز جودة الخدمات المصرفية المقدمة لهم من أجل منحهم الوسائل اللازمة لدعم نمو أعمالهم.

وأشار إلى أن الابتكار هو دائماً شعار بنك الكويت الوطني في تصميم المنتجات المصرفية التي يوفرها لعملائه، والتي تستهدف مساعدتهم على تحقيق أهدافهم من خلال تزويدهم بالأدوات والموارد التي يحتاجونها لإدارة شؤونهم المالية بشكل فعّال.

وأكد أن «الوطني» يعمل بشكل وثيق مع عملائه للتعرف عن كثب على احتياجاتهم وبناء علاقات قوية معهم، إضافة إلى الاستثمار في منتجات وخدمات جديدة تتجاوز توقعاتهم.

من جانبه، صرح مدير مكتب فيزا بالكويت أنكوش ديفيدسون قائلاً: «انطلاقاً من ريادتها العالمية في مجال المدفوعات الرقمية، تسعى Visa جاهدة لتوفير حلول مبتكرة ومكافآت مجزية تلبي احتياجات الشركات لحلول الدفع المتطورة في كل مكان. وتوفر بطاقات فيزا الائتمانية للشركات التجارية لعملاء بنك الكويت الوطني عرضًا مميزاً للاسترجاع النقدي، فضلاً عن إمكانات معززة لمتابعة النفقات والتحكم بها، بما يسهم في خفض تكاليف الأعمال التجارية. وتتميز هذه البطاقات أيضاً بوجود تقنيات الأمان الخاصة بـ Visa، كما تحظى بقبول عالمي في أكثر من 70 مليون موقع تجاري حول العالم. لذلك فنحن متحمسون للشراكة مع بنك الكويت الوطني ودعم جهوده في تقديم حلول دفع مبتكرة ومكافآت مجزية لعملائه من الشركات في الكويت.

وبطاقات الشركات التجارية متاحة الآن لجميع عملاء الشركات والشركات الصغيرة، ولمزيد من المعلومات حول هذه البطاقات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبنك NBk.com



back to top