علي الخرافي بطلاً لدوري الفروسية

نشر في 09-04-2023
آخر تحديث 09-04-2023 | 17:05
الخرافي والفزيع والجريوي على منصة التتويج
الخرافي والفزيع والجريوي على منصة التتويج

نجح نجم نادي الكويت للفروسية علي جاسم الخرافي في الفوز بلقب النسخة الثانية من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية، ليحافظ بذلك على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، ليسجل اسمه بحروف من ذهب بفوزه بلقب أول نسختين من الدوري، ويُهدي إلى ناديه الصدارة عن جدارة واستحقاق.

وبعد ختام الجولة الثامنة الأخيرة للدوري جاء الخرافي أولا في الترتيب النهائي للبطولة برصيد 199 نقطة، في حين جاء الفارس عبدالرحمن الفزيع ثانيا برصيد 165 نقطة، وحل الفارس غازي الجريوي في المركز الثالث برصيد 111 نقطة.

وقام رئيس الاتحاد الكويتي للفروسية مسعود جوهر حيات، ومسؤول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان طلال العيار، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في شركة زين للاتصالات وليد الخشتي بتكريم الفائزين، كما تم تكريم الرعاة في ختام البطولة.

وأعرب الخرافي عن سعادته بالفوز بلقب الدوري قائلا: «لله الحمد وُفِّقت في الفوز بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب 5 جولات من أصل 8 للبطولة، وجاء اللقب بفضل دعم أسرتي وإدارة النادي».

حيات: موسم ناجح

من جانبه، أشاد مسعود جوهر حيات بالحضور الجماهيري الكبير الذي تفاعل مع بطولة الدوري، مضيفا أن البطولة لاقت دعما من الهيئة العامة للرياضة، وبعض شركات القطاع الخاص، ما أدى إلى نجاح الموسم.

الخشتي: «زين» ترعى الفروسية الكويتية

بدوره، قال وليد الخشتي: «تشرفنا بأن نكون رعاة للدوري للموسم الثاني على التوالي، ونحن مستمرون في رعايتنا للاتحاد، وهناك تطور ملحوظ في مستوى الفروسية الكويتية».

back to top