افتتحت فرقة ميامي حفلها أمس على خشبة مسرح الأرينا 360 باستقبال حافل من الجمهور الذي ردد معها كل أغانيها، مما يعكس حب الجمهور الذي امتلأ به قاعة الحفل للفرقة التي انطلقت قبل سنوات ولا تزال تحافظ على نجاحها وتألقها، رغم انتهاء أغلب الفرق الموسيقية والغنائية التي انطلقت معها.

وعن سبب هذا النجاح، قالت الفرقة في تصريح لـ «الجريدة» على هامش الحفل: «سر نجاحنا وبقائنا رغم اختفاء فرق أخرى، هو الجمهور، فلا فنان بدون جمهور، ولعل أهم ما يجعلنا موجودين إلى هذا اليوم هو حب الجمهور لنا وإقبالهم على حفلاتنا، وحفظهم لأعمالنا بشكل يفاجئنا كثيرا في الحفلات، فضلا عن أننا كأعضاء فرقة أصدقاء على المستوى الشخصين ولذلك فإن علاقتنا أقوى وأكبر من مجرد العمل معا».

وأعربت الفرقة عن سعادتها بوجودها في حفل واحد مع المطرب محمد حماقي الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة، موضحين أنها الحفلة الأولى التي تجمعهم به بالكويت، لكنّهم قدموا معه حفل سابقا في عمان، وكان ناجحا بكل المقاييس. وقدّمت الفرقة على مدى ساعتين تقريبا مجموعة من أشهر أغنياتهم، مثل «صبوحة»، و«عاشوا»، و«فيكم طرب... فيكم وناسة»، و«اشلون أنساك»، و«أسمر سلبني الروح»، و«صفة نبيها اثنين»، و«ودي»، و«يا علاية»، و«يا عمري أنا»، و«أحلى من الحلوين»، و«حبيبي قالي»، و«الليلة»، وغيرهم من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور ورددها على مدى الحفل.
Ad


من ناحيته، اعتلى المطرب محمد حماقي المسرح في الساعة 10:45 مساء، واستقبله الجمهور بحفاوة كبيرة وتصفيق حار، كما عبر عن سعادته بلقاء الجمهور الكويتي المحبب إلى قلبه وتبادل مع الجمهور بين الأغنيات كلمات التقدير والإعجاب التي تنم عن المحبة المتبادلة بينهم.

وأشعل حماقي المسرح بحماسته المعهودة وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، ولبّى رغباتهم في الاستماع لأغنياتهم المفضلة ومنها «حاجة مستخبية» و«أحلى حاجة فيكي»، وقدّم خلال الحفل مجموعة متنوعة بين أغنياته الحديثة والقديمة التي مر عليها 16 عاما، مثل أغنية «واحدة واحدة»، إلى جانب باقة أخرى ضمت «نفسي ابقي جنبه»، و«ما بلاش»، و«لا ملامة»، و«قلبي حبك جدا»، و«أدرينالين»، و«زيها مين»، و«أجمل يوم»، وغيرها من الأغنيات التي امتدت إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وأكد حماقي سعادته بالحفل وتفاعل وحب الجمهور قائلا: «ليس الجمهور فقط من يستمتع بالفنان، ولكن الفنان في كثير من الأحيان يستمتع بالجمهور كما استمتعت أنا مع الجمهور الكويتي الجميل»، معقبا على كلمات أغنيته «أحلى حاجة فيكي»، حين غنى «ده كتير عليا الحب ده والله هاتمنى أكتر من كده إيه»، موجها حديثه للجمهور قائلا: «هاتمنى أكتر من حبكم ده إيه»، وهو ما تفاعل معه الجمهور بعبارات المحبة والإعجاب بنجمهم المفضل.