العوضي: مرحلة جديدة من العمل لمواصلة النهوض بالخدمة الصحية

• «ميكنة الخدمات واستكمال تشغيل المنشآت الجديدة»

نشر في 10-04-2023 | 13:16
آخر تحديث 10-04-2023 | 18:57
وزير الصحة د. أحمد العوضي
وزير الصحة د. أحمد العوضي

أعرب وزير الصحة د. أحمد العوضي عن جزيل شكره وتقديره لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد النواف على نيل وتجديد ثقتهم به.

وأكد العوضي في تصريح صحافي التطلع إلى مرحلة جديدة من العمل، لاستكمال الارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمواطن الكريم، مثمنا دور الكوادر الصحية والإدارية وجميع العاملين في الوزارة خلال الفترة الماضية، متطلعا لمواصلة العمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق الأهداف التي ترتكز عليها خطة الوزارة.

وأشار وزير الصحة إلى «العمل على استكمال ما بدأنا تنفيذه بشأن مواصلة جهود التحول الرقمي وميكنة الخدمات الصحية، واستكمال تشغيل المنشآت الجديدة، وتسخير كل الإمكانيات للارتقاء بالمنظومة الصحية عبر الرؤية الشمولية للتعامل مع التحديات، بما يوفر بيئة العمل المناسبة للكوادر والكفاءات الوطنية، ووضع الأطر التنظيمية للتغلب على ما يواجهونه من تحديات».

وشدد العوضي على حرص الوزارة على مواصلة جهود المحافظة على المؤشرات الصحية التي تتبوأ فيها المنظومة الصحية الكويتية مراكز متقدمة، وتعزيز هذا التقدم والارتقاء بالمستوى الفني للكوادر الطبية لمواصلة النجاحات في ظل الإمكانيات التي تتمتع بها المنظومة الصحية.

وأكد أن الوزارة تضع على رأس الأولويات تطوير الأداء المهني، الذي يعد من الركائز الأساسية للمنظومة الصحية، لتحقيق مزيد من التميز، وذلك بموازاة جودة الخدمة المقدمة للمواطن بما يتفق مع المعايير العالمية.

back to top