أكد نائب رئيس مجموعة البركة الإعلامية، د. علي حسن خليل، أن كوكبة من نجوم الغناء في العالم العربي سيحطون رحالهم في الكويت اعتباراً من ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وقال حسن، إن المجموعة حضّرت مفاجأة فنية كبري من خلال استضافة عدد بارز من نجوم الغناء والطرب، وهم الفنانون نبيل شعيل وأصيل أبوبكر وبلقيس وخالد عبدالرحمن، الذين سيعايدون أهل الكويت.

Ad

وتابع: تضم الليلة الثانية من أيام العيد حضور بلبل الخليج، المطرب الكبير نبيل شعيل، إضافة الى المطرب الكبير أصيل أبوبكر، إذ أعد هذا الثنائي مجموعة من الأعمال الخاصة لتقديمها لجمهورهم الحبيب في الكويت.

خالد عبدالرحمن

أما الليلة الثالثة من أيام العيد، فستجمع المطرب السعودي الكبير خالد عبدالرحمن، الذي يعود إلى جمهوره بالكويت بعد غياب طويل، وستشاركه السهرة المطربة المحبوبة بلقيس.

وأشار نائب رئيس مجموعة البركة الإعلامية إلى أن الحفلات ستقام في قاعة البركة بفندق كراون بلازا في منطقة الفروانية، التي تعتبر واحدة من أهم القاعات المجهزة لاستقبال الحفلات الجماهيرية الكبرى.

مفاجآت فنية

من جانبه، قال الفنان نبيل شعيل: «حبايبي الغاليين، أنا في انتظاركم ثاني أيام عيد الفطر المبارك في قاعة البركة، أنا وأخي المطرب الكبير أصيل أبوبكر... وأبشروا بالمفاجآت الفنية المتجددة».

فيما قالت المطربة بلقيس: «حبايبي أهل الكويت الغاليين، كل عام وأنتم بألف خير، انتظركم في حفل فني كبير جداً في 23 أبريل، ثالث أيام العيد في قاعة البركة بفندق كراون بلازا مع الفنان الكبير خالد عبدالرحمن... وراح نولّعها... متعطشة لكم ومتأكدة إني واحشتكم».

بدوره، قال عبدالرحمن: «جمهوري الغالي، جمهور الكويت الحبيبة، يسعدني أن التقيكم بعد غياب كبير في ثالث أيام العيد، بإذن الله، بقاعة البركة، في حفلة إن شاء الله تعجبكم وتحوز رضاكم، وأبشروا بكل جديد ومتميز... حفظكم الله».

وفي ختام تصريحه، قال د. حسن خليل، إن هذه الحفلات تأتي ضمن سلسلة من الحفلات والمناسبات التي أعدتها مجموعة البركة لجمهورها في الكويت، التي ستتواصل على مدار العام. وستكون محطة البداية من خلال معايدة كل من الفنانين نبيل شعيل وأصيل أبوبكر وبلقيس وخالد عبدالرحمن، الذين سيعايدون أهل الكويت اعتباراً من ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بكل الخير.