«زاك سلوشنز» تقيم حفل إفطار جماعي

نشر في 10-04-2023
آخر تحديث 10-04-2023 | 16:56
لقطة جماعية
لقطة جماعية

جريا على عادتها السنوية في الشهر الفضيل، احتفلت شركة زاك سلوشنز لأنظمة الكمبيوتر بشركاء نجاحها خلال حفل إفطار جماعي أقامته أمس الأحد، في فندق والدورف أستوريا الكويت، والذي كرمت من خلاله رؤساءها ومديريها وموظفيها في أجواء حميمية سادتها الألفة والاخوة والروح الاجتماعية بين منتسبي الشركة.

وامتلأت مائدة «زاك سلوشنز» بروح الكفاح والتحدي والنظر إلى مستقبل مشرق عنوانه العريض الاستمرار في التميز والنجاح ومتابعة ما حصدته الشركة على مدى السنوات الماضية، وتحقيق الأهداف المنشودة منذ النشأة الأولى.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أشرف أبوالخير، في كلمة له خلال الحفل، إن الروح التي تتمتع بها عائلة زاك سلوشنز هي سبب نجاحها وتفوقها، وقدرتها على المنافسة في السوقين المحلي والعالمي، مضيفا أن الشركة تطمح خلال الفترة المقبلة إلى التوسع في أعمالها بما يتناسب مع مكانتها المرموقة داخليا وخارجيا.

وأوضح أبوالخير أن الشركة ماضية في تحقيق أرباح مميزة بفضل الجهود المبذولة من القائمين والتكاتف والتلاحم بين المنتسبين، إضافة إلى التوسع والانتشار المستمر داخل وخارج الكويت، مضيفا أن جميع الموظفين داخل الشركة يتمتعون بالخبرات الكبيرة والقدرة على العمل المميز في المجالات المختلفة لأنظمة الكمبيوتر، وقادرون على تنفيذ وتحقيق أفضل العروض التي تقدمها زاك سلوشنز لعملائها.

وأفاد بأن الشركة لا تألو جهدا في إقامة مثل هذه المناسبات التي تنمي روح التقارب والتعارف والألفة بين الموظفين، مما يكون له أثر كبير على النهوض والتقدم والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكدا أن الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات في جميع المشروعات التي تنفذها بمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، من خلال العمل بروح الفريق الواحد، وتسخير كل الامكانات المتطورة وتعزيز البيئة التي تساعد على الإنجاز والإبداع.

واستعرض أبرز إنجازات الشركة في السنوات الأخيرة، مشددا على أن جميع هذه الإنجازات تحققت بفضل شركاء النجاح المجتهدين، والذين يعملون بكل تفان وإخلاص، وهي بكل تأكيد ستكون حافزا لتقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة، للاستمرار في الارتقاء بالشركة وتفوقها في السوق الكويتي والعالمي.

back to top