استضافت شركة زين غبقة رمضانية خاصة على شرف منتسبي وسائل الإعلام والصحافة الكويتية ضمن حملتها الرمضانية «زين الشهور»، تقديرا لدورهم البارز وجهودهم الكبيرة في خدمة قطاعي الإعلام والثقافة بالبلاد.

وأتت الغبقة احتفاء بالدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة في رفعة وازدهار الوطن، انطلاقا من إيمانها الشديد بأهمية دور الإعلام وأثر الرسالة الإعلامية في توعية المجتمع.

Ad

وشهدت الغبقة تواجد عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية من مسؤولي الصحافة ومحطات التلفزيون والقنوات الإذاعية والمنصات الإخبارية الإلكترونية والشخصيات الإعلامية وطواقم التصوير، إضافة إلى ممثلي وزارة الإعلام والثقافة، حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والترويحية التي سادتها الروح الرمضانية الجميلة.

وفي الكلمة التي ألقاها خلال الحفل، قال الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين» الكويت وليد الخشتي: «نتشرف الليلة باستضافتكم، زملاءنا ممثلي وسائل الإعلام والصحافة الكويتية في غبقة زين الشهور، والتي نقيمها سنويا احتفاء بكم وبالدور الكبير الذي تقومون به في خدمة الإعلام الكويتي».

وأضاف الخشتي: «تحرص زين دوما على تطبيق مسؤوليتها الإعلامية بالشكل الذي يتوافق مع استراتيجيتها المتكاملة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، فنحن نحرص على ممارسة دورنا في التفاعل مع المنتديات الفكرية والثقافية والإعلامية على مدار العام»، متابعا: «إن الإعلام بقنواته المقروءة والمرئية والمسموعة من أبرز العوامل التي تسهم في رفعة وازدهار الوطن، ونحن في زين نؤمن بأهمية دور الإعلام وأثر الرسالة الإعلامية في توعية المجتمعات، بل ونعتبركم شركاء النجاح».

واستدرك: «في زين، نحرص دائما على أن تعكس حملاتنا الإعلامية قيم علامتنا التجارية، فأهدافنا لا تقتصر على تقديم الخدمات الرقمية فقط، وطموحنا بأن تكون زين علامة تجارية تخدم كل جوانب الحياة، وتتشارك مع مجتمعها الأحداث والمناسبات والقضايا الأهم في جميع الأوقات، وهنا يكمن دور شركاء النجاح من الإعلام في تسليط الضوء على هذه القيم ونشر هذه الرسالة التي نشاركها مع أفراد المجتمع بكل أطيافه... فشكرا لكم».

وخلال الحفل، استذكر الخشتي الفنان الكويتي فيصل البليّس (فيصل بوغازي)، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، مشيرا إلى أن البسمة كانت لا تفارق وجه الراحل رحمه الله، وأسهمت أعماله في إدخال البهجة إلى قلوب الجمهور الكويتي على مر السنوات.

وتتخذ الشركة شعار «زين الشهور» لحملتها الرمضانية السنوية لما لهذا الشهر من مكانة خاصة في قلب المجتمع الكويتي، والذي تنعكس فيه روح حب الخير والتواصل ومساعدة الغير، فالشركة مستمرة في الالتزام بتقديم قيمة مضافة للمجتمع، وهو ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيرا في الحياة، مبينة أن حملتها تأتي لتترجم هذا التوجه، وتحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم بين جميع أطياف المجتمع.