«بوبيان» يكرم الفائزين من عملائه وأبنائهم في مسابقة «رتل مع بوبيان» التاسعة

نشر في 10-04-2023
آخر تحديث 10-04-2023 | 17:08
الإدارة العليا وموظفو البنك في لقطة جماعية
الإدارة العليا وموظفو البنك في لقطة جماعية

احتفل بنك بوبيان بتكريم الفائزين من عملائه وأبنائهم في مسابقته السنوية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم (رتل مع بوبيان)، التي نظمها البنك للعام التاسع على التوالي، حيث تجاوز العدد فيها 1000 مشارك من الجنسين، وبلغ عدد الفائزين في جميع المراحل 30.

وتم التكريم خلال حفل أقيم في رحاب المسجد الكبير، بحضور الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية عبدالله التويجري، والمدير العام للبنك وليد الياقوت، ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم، ومدير إدارة المسجد الكبير علي شداد، وعدد من قياديي البنك ومسؤولي المسجد.

وقال البنك، في بيان صحافي، «بحمد الله انتهت مسابقة رتل مع بوبيان للقرآن الكريم لهذا العام، وسط إقبال متميز ومشاركة كبيرة من أبنائنا وعملائنا من حفظة كتاب الله، في ظل منافسة كبيرة بين جميع المشاركين الذين وصل عددهم إلى أكثر من 1000، مقسمين على 5 فئات عمرية، مقسمة بين الشباب والفتيات، ليصعب معها اختيار الثلاثة الاوائل في كل شريحة».

وأكد البيان: «عاماً بعد عام تكتسب مسابقة رتل مع بوبيان مكانة قوية كونها الأكبر على مستوى الكويت، التي تحث على ترسيخ المعاني الكريمة لكتاب الله وغرس المفاهيم الصحيحة في نفوس النشء والشباب وحتى الكبار»، موضحاً أنه «خلال السنوات الماضية شهدت المسابقة تطوراً ملحوظاً، سواء في عدد المشاركين وتقسيم الفئات حتى قيمة الجوائز، كلها عوامل تبرهن النجاح الكبير الذي باتت تحظى به المسابقة وزيادة حجم الوعي الديني لدى مختلف شرائح عملائنا، لتمثل في النهاية علامة فارقة على مستوى مسابقات القرآن الكريم في الكويت».

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى في شريحة 7 – 9 من فئة البنين: عثمان نبيل الصالح المركز الأول، ويوسف علي محمد حسن المركز الثاني، وسعود عبدالعزيز الصالح المركز الثالث، ومن فئة الفتيات مريم محمد علي المركز الأول، ونور عبدالله العثمان المركز الثاني، وسارة حسن بهبهاني المركز الثالث.

وشملت الشريحة الثانية من سن 10 – 13 فئة البنين طلحة خان فاران المركز الأول، وسيد محمد إبراهيم المركز الثاني، وعباس عبدالله الفرس المركز الثالث، ومن فئة الفتيات جاءت خلود عبدالرحمن العوضي في المركز الأول، وحنين عبدالله الشمري المركز الثاني، وريم مفيد هلال المركز الثالث.

أما فائزو الشريحة الثالثة من سن 14 – 17 فئة الشباب فهم سلمان حسين ملا علي المركز الأول، وعبدالرحمن علي محمد حسن المركز الثاني، وسالم عبدالله الدوسري المركز الثالث، وفي فئة الفتيات جاءت مريم عبدالله محمد عامر في المركز الأول، وطيبة إدريس شافي المركز الثاني، وريان برجس العجمي المركز الثالث.

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى في الشريحة الرابعة من 18 – 25 فئة الشباب عبدالرحمن أحمد التركيت المركز الأول، وعبدالرحمن عبدالرحيم عبدالعزيز المركز الثاني، وعبدالرحمن فهد الماص المركز الثالث، ومن فئة الفتيات عالية حسن الكندري المركز الأول، ونجيبة نور أحمد المركز الثاني، وإيمان نواف الصقر في المركز الثالث.

وفي الشريحة الخامسة، وهي الشريحة العامة، فاز من فئة الشباب بالمركز الأول عمر محمود الرفاعي، وحسن أنور المزيدي بالمركز الثاني، وعبدالله يوسف العنزي بالمركز الثالث، ومن فئة الفتيات شيماء الدعي في المركز الأول، وسحر رضا المركز الثاني، وفاطمة فاضل المركز الثالث.

back to top