«بيتك» يوفر حساب الذهب السويسري مع خدمات إضافية جديدة

نشر في 10-04-2023
آخر تحديث 10-04-2023 | 17:10
نائبة المدير العام للمنتجات نهال المسلم
نائبة المدير العام للمنتجات نهال المسلم

أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» إطلاق خدمة فتح حساب شراء وبيع الذهب السويسري لعملائه، إلى جانب الذهب التركي، في خدمة جديدة لتطوير تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم كافة.

وقالت نائبة المدير العام للمنتجات لمجموعة «بيتك»، نهال المسلم إنه: «يمكن للعميل فتح حساب الذهب عن طريق تطبيق بيتك أو الفروع المصرفية أو أجهزة السحب الآلي، كما يمكن للعميل شراء وبيع السبائك الذهبية المتاحة من عيار 24 قيراطا، بنقاوة 999.9، وتتم عملية الشراء للسبائك بالدينار، وتبدأ أوزانها من 5 إلى 100 غرام».

وأضافت المسلم أن «بيتك» أطلق خدمة (إهداء الذهب) من خلال تطبيق KFH Online، ليتمكّن العملاء من تقديم الذهب هديّة، مع إرفاق رسال تهنئة خاصة من بين العديد من النماذج الموجودة في التطبيق بسهولة ويُسر، حيث يتمكن المرسل من إهداء الذهب عبر رابط إلكتروني يُتيح للمتسلّم الحصول على هدية الذهب مباشرة.

وأشارت إلى أن «بيتك» استحدث أيضاً خدمة توصيل سبائك الذهب لعملاء «حساب الذهب»، عند رغبتهم بتوصيل السبائك التي اقتنوها، وطلب ذلك لتصلهم إلى المكان الذي يتم تحديده مسبقا. وتقدّم الخدمة التي أطلقها «بيتك» تحت عنوان «ذهب بيتك يوصل لباب بيتك»، برسوم محددة، ويجري توصيل جميع الطلبات الخاصة للعملاء خلال يومَي عمل، ويتم تسليمها لصاحب الحساب شخصيا.

وأضافت المسلم أن الخدمة الجديدة تستهدف التيسيرعلى العملاء والتخفيف من أعباء التنقل، وكذلك إتاحة فرصة الشراء لسبائك الذهب، مع تدعيم عناصر الأمان والمرونة والسهولة والراحة، وضمان التوصيل الى جميع المناطق داخل الكويت، مشيرة الى أن رسوم الخدمة موحدة وثابتة، بصرف النظر عن مكان التسليم أو الكمية.

وأشارت إلى أنه قبل 10 سنوات، أطلق «بيتك» حساب الذهب، كأول بنك في الكويت، لتعزيز دوره في ابتكار المنتجات الجديدة، وتنويع فرص الاستثمار أمام العملاء، مع توسيع حصته السوقية في سوق التجزئة وخدمات الأفراد، حيث يتميز «حساب الذهب» بطبيعته الاستثمارية، ويمكن للعملاء شراء وبيع السبائك الذهبية مباشرة عن طريق «بيتك»، ويتم الإعلان عن الأسعار يومياً وبتحديث فوري، كما يمكن للعميل تخزين الذهب لدى «بيتك» مجاناً، بصفة أمانة، وسحبه جزئياً أو كلياً متى شاء.

وأكدت أن «حساب الذهب» يلقي إقبالاً كبيراً من العملاء لمزاياه العديدة، وسهولة ومرونة التعامل من خلاله، وقد شجع شرائح كثيرة على التعامل مع الذهب بنظرة جديدة كمصدر مهم للاحتفاظ بالقيمة والاستثمار في وقت واحد، حيث يميل الكثيرون إلى الاحتفاظ بالمعدن الأصفر على سبيل الاستثمار، أو حفظ القيمة والحماية من التقلبات في الأسعار والأسواق، كما أنه مصدر سريع للحصول على السيولة عند الحاجة.

back to top