أكدت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية أنها وفرت متطلبات المساجد استعدادا لاستقبال جموع المصلين خلال صلاة القيام في شهر رمضان المبارك.

وقال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لقطاع المساجد صلاح الشلاحي لـ«كونا» إن قطاع المساجد بدأ مبكراً الاستعداد لهذه الليالي المباركة بكل طاقاته وطواقمه.

Ad

ومن جانبه، قال مدير إدارة الإعلام في الوزارة الدكتور، أحمد العتيبي، في تصريح مماثل لـ«كونا» إن الوزارة جاهزة لاستقبال جموع المصلين في صلاة القيام خلال العشر الأواخر من شهر رمضان الجاري.

وذكر العتيبي أن إدارة الإعلام حريصة على التنسيق مع المراكز الرمضانية والمساجد التي تقام فيها صلاة القيام والمؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة، مؤكداً تنفيذ مبادئ استراتيجيتها التي تدعو إلى الشراكة مع الاخر.

ومن جهته، قال مدير ادارة المسجد الكبير التابعة لوزارة الأوقاف علي شداد ان المسجد الكبير على اتم الاستعداد لاستقبال المصلين لصلاة القيام بعد انقطاع دام ثلاث سنوات. وذكر شداد لـ«كونا» ان ادارة المسجد الكبير ستستقبل المصلين لليالي الـ 10 الأواخر بجدول معد مسبقا لقراء من دولة الكويت، وجدول الوعاظ ما بين الركعات لتهيئة الاجواء الإيمانية.