«البيوت الاستثمارية القابضة» أقامت غبقة رمضانية لموظفيها

نشر في 10-04-2023
آخر تحديث 10-04-2023 | 18:22
الرئيس التنفيذي المهندس عبدالرحمن الخنة
الرئيس التنفيذي المهندس عبدالرحمن الخنة

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة البيوت الاستثمارية، المهندس عبدالرحمن الخنة، إن المجموعة تواصل تنفيذ خططها المستقبلية في السوق المحلي.

وأضاف الخنة، خلال الغبقة الرمضانية التي أقامتها المجموعة لموظفيها وعائلاتهم، أن المجموعة تسعى إلى اقتناص الفرص الاستثمارية الجادة، لاسيما في ظل انتهاجها سياسة الحيطة والحذر التي حرصت على تطبيقها منذ تأسيسها.

وكعادتها السنوية، وحرصاً منها على تعزيز الترابط بين موظفيها وموظفي شركاتها التابعة وعائلاتهم، أقامت مجموعة البيوت الاستثمارية القابضة غبقة رمضانية هذا العام في أجواء من البهجة والفرح في فندق هيلتون المنقف.

وعبَّر الخنة خلال الغبقة عن امتنانه لموظفي المجموعة، قائلاً: «أقمنا هذه الغبقة السنوية على شرف موظفينا، الذين ندين لهم بالكثير من النجاحات التي حققناها خلال الأعوام المنصرمة، ونتمنى أن تشهد المجموعة وشركاتها التابعة المزيد من التطور والازدهار»، مشيداً بجهود الموظفين المبذولة، وتفانيهم في العمل على مدار العام، وحثهم على الاستمرار في بذل الجهد والعطاء، والتعاون فيما بينهم لمواصلة مسيرة النجاح والوصول بالمجموعة إلى الريادة بين المؤسسات الاقتصادية الكبرى.

وأشار إلى أن الغبقة الرمضانية التي تحرص المجموعة على إقامتها كل عام احتفاء بمناسبة شهر رمضان، تُعد واحدة من الفعاليات الرئيسية في برنامج أولوياتها واهتماماتها، كونها تشكل محطة ألفة ومحبة وتواصل اجتماعي بناء بين الإدارات والقياديين من جهة، ومن جهة أخرى أكد حرص المجموعة على إقامة الغبقة السنوية لإحياء التقاليد الرمضانية، وتعزيز وتحسين الروابط بين موظفي المجموعة، بما يسهم في توفير بيئة عمل سليمة.

على صعيد آخر، أكد أن المجموعة حققت العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، وتعمل على قدم وساق لتحسين وتطوير آلية عملها، ولديها العديد من المشاريع الكبرى والحيوية التي تعكف على دراستها، استعداداً لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وقد تضمنت الأمسية فقرات ترفيهية ومسابقات وجوائز، إضافة إلى السحب الذي أقيم للحضور على هدايا قيّمة في أجواء رمضانية رائعة، ما أضفى على الغبقة جواً من التآلف والسعادة.

back to top