«سكة سفر» ينطلق اليوم على «MBC»

نشر في 11-04-2023
آخر تحديث 11-04-2023 | 16:20
نجوم العمل
نجوم العمل

بعد نجاح الموسم الأول، يأتي الموسم الثاني من الكوميديا الاجتماعية السعودية «سكة سفر» على «MBC1» و«شاهد» اعتبارا من اليوم.

وتدور الأحداث في جنوب السعودية، وتبدأ القصة بعد تلقي الاخوة الثلاثة اتصالا من خالهم، طالبا مساعدتهم في إدارة فندق صغير مهدد بالإزالة، ويضم العمل ضيوفا متجددين في كل حلقة ضمن قالب كوميدي حاضر باستمرار، ومن إخراج رامي رزق الله، وبطولة سعد عزيز، صالح أبوعمرة، محمد الشهري.

ويستهل سعد عزيز كلامه بالقول: «أنا وصالح ومحمد أصدقاء من قبل سكة سفر، عرفنا بعضنا أكثر في الموسم الأول، لذا فمن الطبيعي أن نكون أكثر انسجاما في الموسم الثاني، وأتمنى أن تنعكس هذه الكيمياء إيجابيا على المشاهدين»، مضيفا: «صورنا في تانومة بالجنوب، ولم نواجه صعوبات تذكر، باستثناء البرد والضباب، ولكننا استمتعنا بجمال الطبيعة في عسير، إلى جانب الهدوء والنوم الصحي والجو الجميل والمناظر الخلابة. أضف إلى ذلك كرم أهل الجنوب الذي لمسناه يومياً مع فريق العمل».

وحول أحداث الموسم الثاني، ذكر عزيز: «سنشاهد رحلة 3 اخوان إلى الجنوب، بناء على طلب من خالهم، بعد إلحاحه على قدومهم. لن أتكلم عن المفاجآت في الرحلة، لكنني أحب أن أقول إن القصة تتضمن الكثير من المغامرات، حيث سنرى كيف يتصرف الاخوة خارج منطقة الراحة التي تعودوا عليها، وكيف سيتمكنون من التأقلم بعيداً عن المحطة والفندق والبقالة، وكيف سينضجون معا».

ويتطرق صالح أبوعمرة إلى الموسم الثاني فيقول: «نحن في عالم جديد على الشخصيات، فالموسم الماضي تركز حول المحطة والصحراء المحيطة بها، في هذا الجزء قررنا أن نذهب باتجاه جديد يتضمن مزيدا من المغامرات، كما أردنا أن نكتشف ما هو خارج عن إطار الشخصيات وعالمها، لذا ذهبنا في رحلة لاكتشاف أنفسنا وتحقيق أحلامنا».

ويشدد محمد الشهري على أهمية تصوير هذا الموسم في منطقة عسير، ويضيف: «حرصنا على إبراز كل التفاصيل المتعلقة بهذه المنطقة من ناحية الثقافة والطبيعة والطابع العام، فالتصوير تم في منطقة جبلية مختلفة عن معظم طبيعة المملكة عموما، وذلك ما ينعكس على الأحداث والشخصيات».

back to top