الأهلي الكويتي يشارك في مبادرة «عيديتي» مع «المركزي» و«المصارف»

نشر في 11-04-2023
آخر تحديث 11-04-2023 | 17:13
مبنى البنك الأهلي الكويتي وفي الاطار المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة جهير معرفي
مبنى البنك الأهلي الكويتي وفي الاطار المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة جهير معرفي

شارك البنك الأهلي الكويتي في مبادرة «عيديتي»، التي تهدف إلى إيصال أوراق النقد الجديد إلى جميع أفراد المجتمع، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، في ظل الإقبال الكبير للحصول عليها من مختلف العملاء.

وقال «الأهلي»، في بيان، إنه سيقوم بتوفير العيادي لجميع عملائه داخل فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، لافتاً إلى إمكانية تسلمها بمجرد زيارة الفرع وطلب الخدمة من أحد موظفي خدمة العملاء.

وذكر البنك أنه سيقوم بتوفير خدمة توصيل العيادي لعملاء النخبة، من خلال سيارات متنقلة خاصة به توصل العيادي من مختلف فئات الدينار إلى أماكن وجودهم، موضحاً أنه سيشارك في مبادرة «عيديتي» التي أطلقها «المركزي» بمناسبة عيد الفطر في المجمعات التجارية الرئيسية.

وبهذه المناسبة، هنأت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة جهير معرفي، جميع العملاء، بمناسبة العيد، لافتة إلى أن «البنك الأهلي» على جاهزية تامة لتوفير العيادي في فروعه المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، ضمن إطار تعاونه المستمر مع «المركزي» واتحاد مصارف الكويت.

وقالت معرفي إنه يمكن للعملاء زيارة فروع البنك الأهلي خلال أوقات العمل المعتمدة حتى نهاية شهر رمضان المبارك، من أجل الحصول على العيادي من موظف الخدمة، مشددة على أن فريق العمل على جاهزية تامة لخدمتهم وتوفير العيادي لهم وفق أعلى المستويات.

back to top