في إطار الفعاليات الرمضانية المتميزة التي يحرص البنك الأهلي المتحد على القيام بها سنوياً، نظم البنك فعالية متميزة للاحتفال بالقرقيعان مع موظفيه وأطفالهم في مبناه الرئيسي، بحضور جهاد الحميضي الرئيس التنفيذي، وعضو مجلس الإدارة بالبنك، ونقيب أمين المدير العام للموارد البشرية بالبنك، وعدد من ممثلي الإدارة التنفيذية، حيث تم توزيع القرقيعان على الموظفين وأطفالهم، الذين سعدوا بهذه الاحتفالية، التي أحدثت أجواء تراثية من البهجة والمرح، إضافة إلى الفقرات المتميزة والمسابقات الشيقة للحصول على الجوائز مع شخصية «بوطبيلة» وأناشيد القرقيعان الجميلة. وكانت هذه الفعالية فرصة جيدة للتواصل بين الزملاء في أجواء ودية، وتبادل التهاني والتبريكات بينهم.

وبهذه المناسبة، جددت الحميضي التهنئة بالشهر الفضيل لجميع موظفي «المتحد»، معربة عن خالص اهتمام إدارة البنك بفريق العمل، والحرص على توفير مزيد من جو الألفة والمودة، وتعزيز التواصل بينهم كأسرة واحدة تجمعهم قيم الترابط والتكاتف والمودة، وتسود فيما بينهم روح العمل الجماعي، والتي تُعد من المقومات التي تدفع بمسيرته نحو المزيد من الإنجازات والتقدم.

Ad

وأفادت مساعدة المدير العام للموارد البشرية بـ «المتحد» مريم المضف، بأن الاحتفال بالقرقيعان يعكس الثقافة والعادات الكويتية القديمة والجميلة، لذا جاءت فعالية القرقيعان لموظفي «المتحد» وأطفالهم لتعكس الروح الرمضانية الغنية بالمعاني ودلالات المشاركة والتواصل خلال هذا الشهر المبارك، وتأكيداً على اعتزاز البنك بهويته المجتمعية، واهتمامه الكبير بالمبادرات الاجتماعية التي تدعم الثقافة والموروث الاجتماعي والشعبي الذي «نعتز به».

وأكدت المضف دور هذه الفعاليات في التقريب بين الموظفين، وجمعهم في جو عائلي تسوده روح الود والمحبة في هذه الأيام المباركة، وهو ما يتفق مع رؤية البنك في أهمية تعزيز التواصل الاجتماعي فيما بين الموظفين وبعضهم، وسعيه للحفاظ على نموذج ناجح لإدارة الموارد البشرية في بيئة عمل لا تضاهى.

وخلال هذه الفعالية، التي تميزت بطابع ودي وعائلي، عبَّر موظفو «المتحد» عن شكرهم العميق وتقديرهم لإدارة البنك على هذه الفعالية، لما لها من أثر إيجابي في إدخال السرور عليهم.