«الوطني» يوزع وجبات الإفطار في جولاته الميدانية

• ضمن برنامج «افعل الخير في شهر الخير»

نشر في 11-04-2023
آخر تحديث 11-04-2023 | 17:24
فريق «الوطني» خلال المبادرة
فريق «الوطني» خلال المبادرة

واصل بنك الكويت الوطني توزيع آلاف وجبات الإفطار ضمن جولاته الميدانية الى مناطق مختلفة في الكويت طوال شهر رمضان المبارك. وباشرت سيارات نقل الوجبات التابعة للبنك بزيارة المناطق السكنية والأسواق الشعبية ومواقف النقل العام، والعديد من المرافق الحيوية لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين.

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني» طلال التركي، إن حملة وجبات الإفطار المتنقلة علامة فارقة في برنامج رمضان السنوي «افعل الخير في شهر الخير»، خصوصا أنها تتضمن العديد من الجولات الميدانية في المناطق لتكون على مقربة من المجتمع والأفراد، وتتشارك معهم عادات وتقاليد هذا الشهر الفضيل.

وأضاف التركي، أن هذه الجولات تنتشر على نطاق واسع، وتشمل مناطق مثل الفروانية والسالمية وحولي والمهبولة وشرق والمباركية وبنيد القار، بالإضافة إلى مستشفى الأميري ومستشفى الصباح ومستشفى مبارك ومطافي الجليب.

وأوضح أن عشرات المتطوعين من موظفي البنك يتواجدون يومياً في السيارات المتنقلة التي تقوم بالجولات إلى المناطق، للإشراف على عمليات توزيع وجبات الإفطار.

وأكد حرص البنك من خلال الزيارات الميدانية لتوزيع وجبات الإفطار للصائمين على البقاء قريباً من مجتمعه، بهدف تعزيز روح المشاركة والعمل الإنساني، لاسيما أن «الوطني» كثيراً ما شكل نموذجاً ريادياً في الخدمة والعمل الاجتماعي.

ولفت إلى أن البنك يعتز بدوره كمبادر أساسي في خدمة المجتمع، ويحرص كل عام على إغناء برنامجه الرمضاني بمبادرات تنموية ذات أثر يشمل أكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع، وذات أهداف صالحة للاستثمار مجتمعياً على المدى البعيد.

وتعتبر الجولات الميدانية جزءاً من برنامج البنك الرمضاني «افعل الخير في شهر الخير»، الذي يأتي في إطار التزام «الوطني» بخدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية. ويقدم البرنامج سنوياً العديد من الأنشطة والفعاليات وأعمال التبرع والدعم لمختلف الهيئات الخيرية والإنسانية.

ويعتز «الوطني» بكونه أحد رواد التنمية الاجتماعية من خلال برامج المسؤولية التي يطلقها، ويحرص من خلالها على الحفاظ على عمق العلاقة مع المجتمع الذي ينتمي إليه.

back to top