شهدت محافظة مبارك الكبير، مساء أمس، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها مواطن يبلغ 35 عاما، إثر إطلاق النار عليه من قبل شخص مجهول لاذ بالفرار بعد ارتكاب الجريمة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق نار في منطقة مبارك الكبير، فتوجه رجال دوريات مديرية أمن مبارك الكبير والإدارة العامة لشرطة النجدة إلى موقع البلاغ، وتبين لهم وجود جثة لمواطن مصاب بأكثر من 12 طلقاً نارياً.

Ad

ولفت المصدر إلى أن رجال الأمن استمعوا إلى إفادة شهود عيان ذكروا أن المجني عليه تشاجر مع شخص آخر يقود مركبة رباعية الدفع سوداء اللون، ولا تحمل أي لوحات معدنية، وأن الجاني أطلق عدة أعيرة نارية على المجني عليه وأرداه قتيلا ولاذ بالفرار.

وذكر أن وكيل النائب العام والطبيب الشرعي ورجال الأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع البلاغ، وتمت معاينة جثة المجني عليه والاستماع إلى شهود العيان، مبينا أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة حول القضية.

وأوضح أن رجال المباحث شرعوا على الفور في إجراء التحريات اللازمة حول تفاصيل القضية، والتي دلت على وجود مشاجرة عنيفة قبل جريمة القتل بيوم بين المجني عليه وأحد أقاربه من الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن قريب المجني عليه والمتشاجر معه متوار عن الأنظار، مما وضعه في دائرة الشك، وأضاف أن رجال المباحث عمموا أوصاف مركبتين يعتقد أن الجاني استخدم إحداهما بجريمة القتل والأخرى في عملية الهروب والتخفي.

وقال المصدر إن رجال المباحث استمعوا لإفادة عاملة منزلية آسيوية تعمل في منزل أسرة المجني عليه واستمعوا أيضاً لإفادة شقيقته واللتان أكدتا أنهما شاهدتا مركبة رباعية الدفع سوداء اللون لا تحمل لوحات معدنية ويجلس بداخلها شخص مرتدياً «خوذة رأس» ويحمل سلاحاً نارياً أشار به لهما، لافتاً إلى أن شقيقة المجني عليه أبلغت شقيقها بما شاهدته والعاملة المنزلية.

وأضاف المصدر أن المجني عليه خرج لاستعلام الأمر ولم يشاهد أي شيء وعندما عاود الخروج من المنزل مرة أخرى والتوجه إلى مركبته شاهد نفس المركبة التي شاهدتها شقيقته والعاملة وفي هذه الأثناء ترجّل منها شخص وأطلق النار عليه.