الأهلي بطل كأس مصر للمرة 38 في تاريخه

أطاح بيراميدز... وضرب موعداً نارياً مع الزمالك على «السوبر»

نشر في 12-04-2023
آخر تحديث 11-04-2023 | 18:06
لاعبو الأهلي يحتفلون بالكأس
لاعبو الأهلي يحتفلون بالكأس

أودع فريق الأهلي لقبه الثامن والثلاثين من بطولة كأس مصر في خزائنه، بعدما حقق فوزاً مثيراً على نظيره بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما في سهرة كروية رمضانية، أمس الأول (الاثنين)، على ملعب القاهرة الدولي.

وشهدت المباراة على اللقب المؤجل من موسم 2021-2022، حماساً شديداً بين الفريقين، وامتدت إلى شوطين إضافيين، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، إذ تقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز (72) وتعادل محمود عبدالمنعم «كهربا» للأهلي بعدها بدقيقتين، قبل أن ينهي حمدي فتحي الصراع بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، ليستعيد «المارد الأحمر» اللقب المحلي الغائب عن خزائنه في الموسم الماضي.

وضرب الأهلي بهذا اللقب موعداً نارياً مع غريمه التقليدي الزمالك في الخامس من يونيو المقبل على لقب السوبر المصري، والمقرر أن يقام بمدينة أبوظبي الإماراتية.

الخطيب: لدينا تحديات كبيرة

وجَّه رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، الذي شارك في مراسم التتويج والاحتفال مع لاعبيه، التهنئة للجماهير والجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز باللقب.

وقال الخطيب، في بيان رسمي: «أخص بالتحية جماهير الأهلي التي تواجدت في ملعب المباراة، وساندت اللاعبين طوال الوقت وحفزتهم، وكان لها دور كبير في إحراز الفوز».

back to top