الخالد يوجه بقبول الاحتياط بدفعتي ضباط الشرطة والكلية العسكرية

«علي الصباح» تقبل 300 طالب ضابط و100 احتياط

نشر في 12-04-2023 | 12:36
آخر تحديث 12-04-2023 | 18:03
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد

أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد توجيهاته لقطاع التعليم والتدريب بقبول الاحتياط الذين تم اختيارهم في القرعة التي أجريت للمقبولين من دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 31 في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية وعددهم 100 وكذلك الاحتياط الـ 100 في دفعة 23 للطلبة الضباط الجامعيين بالكلية العسكرية.

وتأتي توجيهات الخالد بقبول الاحتياط ترجمة للتوجيهات السامية للقيادة السياسية والتي توصي دائما بضرورة دعم وتشجيع الشباب الكويتيين، ومنحهم الفرصة للعطاء والبذل والعمل لخدمة الوطن من مختلف المواقع والتخصصات.

وكانت كلية علي الصباح العسكرية أعلنت مساء أمس الأول قبول 300 طالب ضابط، و100 طالب ضابط احتياط من أصل 3155 متقدما للقرعة من جميع التخصصات من حملة الشهادات الجامعية (دفعة 23).

وأجريت القرعة في مبنى متعدد الأغراض بمعسكرات المباركية على فترتين، فترة صباحية للتخصصات العلمية وفترة مسائية للتخصصات الأدبية.

وحضر إجراءات القرعة وكيل وزارة الدفاع الشيخ د. عبدالله مشعل الصباح، ورئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن د. غازي الشمري، وآمر كلية علي الصباح العسكرية العميد الركن خالد العتيبي، وعدد من كبار الضباط القادة بالجيش، وعدد من ممثلي الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة).

من جهته، هنأ آمر كلية علي الصباح العسكرية المقبولين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح ليكونوا جنباً إلى جنب مع إخوانهم في القوات المسلحة، ولمن لم يحالفهم الحظ في عملية القرعة التوفيق والسداد في خدمة الوطن من مختلف المواقع والتخصصات والوظائف.

back to top