أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الأربعاء بالدور الفاعل الذي يضطلع به مجلس الصحة لدول مجلس التعاون في تعزيز التعاون الصحي بين دول المجلس والجهود الإعلامية المميزة التي يقوم بها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج.

وقالت أمانة مجلس التعاون في بيان إن ذلك جاء خلال لقاء البديوي بمدير عام مجلس الصحة لدول مجلس التعاون سليمان الدخيل حيث بحث معه سبل تعزيز العمل الخليجي المشترك في المجالات الصحية والوقائية والعلاجية والتأهيلية والتوعية الصحية وسبل تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية بدول مجلس التعاون.

وأضافت أنه جرى خلال اللقاء مناقشة سبل انجاح وتحقيق الأهداف المرجوة لانعقاد الاجتماع التشاوري للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون والمزمع عقده في مايو المقبل والجهود المبذولة لتفعيل برنامج «شبه الجزيرة العربية خالية من الملاريا».
Ad


على صعيد متصل، أشاد الأمين العام لمجلس التعاون بالجهود الإعلامية المميزة التي يقوم بها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك خلال لقائه بمدير عام الجهاز مجري القحطاني بمقر الأمانة العامة بالرياض.

وأكد البديوي خلال اللقاء أهمية الدور الفاعل للجهاز من خلال تحقيق تطلعات وأهداف قادة دول مجلس التعاون.

وذكرت الأمانة في بيان لها أنه تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتطوير العمل الخليجي المشترك في كافة المجالات إضافة إلى دور الجهاز الفاعل والذي يقوم في تقديم الدورات التدريبية والاستشارات والدراسات والتنسيق والتعاون بين هيئات الإذاعة والتلفزيون بدول مجلس التعاون وإقامة المهرجانات والمنتديات الإعلامية.