ناصر البلوشي: «المستشفى» هي العمل الأول في الخليج بتقنية 4DX

نشر في 13-04-2023
آخر تحديث 12-04-2023 | 16:22
ناصر البلوشي
ناصر البلوشي

كشف الفنان ناصر البلوشي عن مسرحيته في عيد الفطر المبارك، التي تحمل عنوان «المستشفى» أو The hospital، والتي تُعد إحدى مسرحيات الرعب الكوميدية التي يتم عرضها بتقنية 4DX.

وقال البلوشي: «دخولك مسرحية المستشفى على مسؤوليتك الخاصة، لأن العمل يحمل أجواء مبهرة وصادمة من الرعب والكوميديا، حيث يُعد العرض المسرحي الأول من نوعه بتقنية في الخليج الـ 4DX، الذي يتضمن ماء وهواء ودخانا بشكل طبيعي وجذاب».

وأضاف أنه يشارك في بطولة المسرحية إلى جانب مهمة الإخراج، بالتعاون مع الفنانين بدر البلوشي وخالد بوصخر وفاطمة البصيري وسعد العوض وإيمان قمبر وعلي دشتي، وغيرهم من الفنانين، والمسرحية من تأليف الكاتب هشام العوضي.


ملصق المسرحية ملصق المسرحية

وأشار إلى أن عروض المسرحية تنطلق على مسرح جمعية المرشدات بجانب جمعية المحامين، وتم تجهيز المسرح بالكامل ليناسب الخدع والمؤثرات التي تتمتع بها المسرحية، لضمان أكبر قدر من الإبهار والمتعة البصرية للجمهور، إلى جانب قصة العمل الجديدة التي تحمل الكثير من الأحداث الشيقة.

وحول مشاركته بالدراما الرمضانية «فنطاس»، قال البلوشي: أنا فنان كوميدي، ورغم أدائي كل الأدوار، فإنّ الكوميديا تبقى المكان الأحبّ إلى قلبي، ولذلك فأنا سعيد بمشاركتي هذا العام في المسلسل الرمضاني «فنطاس» للفنان الكوميدي المحبوب طارق العلي، والمسلسل له جمهوره الخاص الذي أثبت نجاحه وتحقيقه نسبة مشاهدة مرتفعة، حيث يدور العمل حول أسرة فنطاس التي تعاني بخله الشديد، وتسعى إلى تغيير أسلوبه من دون جدوى، لكن وقوع ما لم يكن في الحسبان يدفع بفنطاس لتحديد سلوكياته وحلّ أزماته بطريقة جديدة تُرضي الجميع، والمسلسل من بطولة طارق العلي وخليل الرميثي وميس كمر وميثا محمد وشهاب حاجيه وروان العلي، ومن تأليف عيسى أحمد وإﺧﺮاﺝ محمود دوايمة.

back to top