«بوبيان»: خدمة العيادي متوافرة بكل الفئات النقدية في جميع الفروع

نشر في 12-04-2023
آخر تحديث 13-04-2023 | 10:34
No Image Caption

أعلن بنك بوبيان توفير العيادي داخل جميع فروعه المنتشرة في الكويت، أو من خلال أجهزة السحب الآلي التي تسمح بسحب أوراق نقدية من كل فئات الدينار (1 و5 و10 و20)، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

وقال البنك، في بيان صحافي، «مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، نقدم خدمة توفير العيادي لعملائنا في فروع البنك المنتشرة بالكويت وخلال أوقات العمل الرسمية للبنك، لنؤكد من خلالها حرصنا على مشاركة عملائنا الفرحة في مختلف الأعياد، من خلال التواصل المستمر عبر قنواتنا المختلفة لنكون دوما الاقرب إليهم».

وأضاف: «كذلك تتوافر الخدمة من خلال 31 جهازا للسحب الآلي المتوافرة في فروع المجمعات التجارية أو مواقع محددة داخلها بجانب الجمعيات التعاونية وبعض الفروع الأخرى لتلبي متطلبات عملائنا من العيادي خلال عطلة العيد، استعدادا لمواجهة ارتفاع عمليات السحب من الأجهزة من قبل العملاء خلال فترة العيد وما قبلها وفق أعلى مستويات الأمان وأحدث التقنيات المصرفية».

وأشار إلى أن خدمة طلب وتوصيل العيادي مجانا متاحة أيضا لعملاء بريميوم وبلاتينيوم من خلال «مساعد» المساعد الرقمي المتوافر في تطبيق بوبيان، تماشيا مع إثراء تجربتهم المصرفية المتميزة وبما يتماشى مع أسلوب حياتهم اليومية.

وأفاد بأن توفير عدد من أجهزة السحب الآلي، التي تتيح خدمة سحب العيادي في المجمعات التجارية، يأتي ضمن حملة «عيديتي»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت، حيث تم تزويد تلك الأجهزة بأوراق نقدية جديدة من الفئات المذكورة، لتلقى هذه المبادرة إقبالا كثيفا لما ساهمت فيه من تسهيل حصول الجمهور على الأوراق النقدية لتوزيع العيدية احتفالا بهذه المناسبة.

وشدد على أن مشاركة بوبيان في هذه المبادرة جاءت جزءا من حرصه على تقديم قيمة مضافة تعزز تجربته المصرفية الاستثنائية التي يسعى دائما إلى تقديمها لعملائه، في إطار تعاونه المستمر مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.

back to top