يُجري بنك وربة سحب السنبلة ربع السنوي الأول، حيث سيعلن أسماء الرابحين عند الساعة التاسعة مساءً من اليوم عبر إذاعة 360FM في برنامج مخلط، حيث سيتم إجراء السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

ويمثّل حساب السنبلة الخيار الأفضل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى الحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام، حيث تتميز حملة حساب السنبلة في 2023 بالسحوبات الكبرى (Mega Draws) التي تقام بشكل ربع سنوي، وفي هذا السحب الكبير الأول سيتم السحب على الجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف د. ك لفائز واحد، إضافة على السحب الكبير، سيتم الإعلان عن فائزي السحب الأسبوعي لحساب السنبلة، حيث يتم تتويج 10 فائزين أسبوعياً لكل منهم 1000 د. ك.

Ad

كما سيتم الإعلان عن السحب الخاص بحساب السنبلة للأطفال الشهري، الذي يتوج 7 فائزين، حيث سيحصل الفائز الأول على 1000 د. ك، والثاني على 500 د. ك، والفائز الثالث حتى السابع لكل منهم 100 د. ك.

وحول الشروط، قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع: «يتطلب دخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى وجود 100 د. ك، علماً بأن العميل يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د. ك في الحساب، والفرص تحتسب حسب أدنى رصيد في الحساب، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهران كاملان قبل السحوبات الكبرى لاحتساب الفرص».

وأضاف أنه لا توجد هناك قيود أو حدود للسحب والإيداع، فكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح، مع مراعاة الحد الأدنى للحساب.

أما عملاء وديعة السنبلة، فستكون لديهم فرصة دخول سحوبات حساب السنبلة مقابل كل 1000 د. ك في حساب الوديعة، والتي تتميز بتوافقها مع أحكام الشريعة الإسلامية والمبنية على أساس الوكالة بالاستثمار، وتتميز بفترات استثمار مرنة لتصل في أعلاها إلى 60 شهراً يتم توزيعها حسب رغبة العميل، إما شهرية أو سنوية أو عند الاستحقاق.