«ديليفرو» ترعى فريقاً نسائياً في بطولة كرة القدم

نشر في 12-04-2023
آخر تحديث 12-04-2023 | 17:24
شركة ديليفرو
شركة ديليفرو

رعت «ديليفرو» فريقا رياضيا يتكون من 12 لاعبة كرة قدم كويتية، ضمن النسخة الخامسة لبطولة كرة القدم النسائية المحلية، وهي مسابقة سنوية تنظمها شركة Eighty Percent للإدارة والتسويق الرياضي ذات التوجه الاجتماعي.

وانطلقت البطولة هذا العام الخميس 30 مارس الماضي، وامتدت على مدار 5 أيام مليئة بالمنافسة والمرح، وأُقيمت المباريات في استاد جابر الأحمد الدولي، وكانت تلعب بشكل يومي بعد الإفطار، من التاسعة مساء إلى منتصف الليل.

و«ديليفرو» فخورة بدعم أحد الفرق الوطنية المشاركة، وتمكين المواهب المحلية والوطنية ودعم كرة القدم النسائية في المنطقة. وخلال الفعالية وزعت الشركة أيضا قسائم ديليفرو بلس على جميع اللاعبات المشاركات، مما يتيح للجميع فرصة الاستمتاع بتوصيل مجاني مع ديليفرو لمدة ثلاثة أشهر.

في هذا الصدد، قالت المديرة العامة لشركة ديليفرو الكويت سهام الحسيني: «لدينا كشركة فريق قيادي مكون من أكثر من 50 في المئة من النساء، ونحن فخورون بدعم النساء والاستثمار فيهن في جميع المجالات وعلى جميع المستويات، ويشمل ذلك على سبيل المثال تعزيز أسلوب حياة صحي يغذي تكافؤ الفرص لدى المرأة حتى تتمكن من إظهار مواهبها وتحقيق أحلامها».

ويتمثل الهدف من بطولة كرة القدم للسيدات في توفير مساحة آمنة وداعمة للنساء والفتيات للمنافسة في الألعاب الرياضية وإثراء المجتمعات، من خلال إنشاء بيئة شاملة تمزج بين التسلية والمنافسة.

back to top