«بيتك» يشارك العاملين في «الداخلية» و«الإطفاء» إفطار رمضان

نشر في 12-04-2023
آخر تحديث 12-04-2023 | 18:51
بيت التمويل الكويتي
بيت التمويل الكويتي
شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) العاملين في إدارة عمليات الأمن العام بوزارة الداخلية، والعاملين في القوة العامة للإطفاء إفطار رمضان، تقديرا لجهودهم المبذولة أثناء موعد الإفطار خلال مواعيد مناوباتهم، ودورهم الكبير على مدار الساعة.

وتأتي هذه المبادرة، التي دأب «بيتك» على تنفيذها سنويا، ضمن برنامج «بيتك» في رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير»، وانطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للبنك.

وعلى هامش مأدبة الإفطار، قال المدير التنفيذي للإعلام والعلاقات الحكومية في «بيتك» محمد الفارس: «في أجواء أخوية شارك فريق بيتك مأدبة الإفطار مع العاملين والمسؤولين في إدارة عمليات الأمن العام بوزارة الداخلية، والقوة العامة للإطفاء، في رسالة عبرت عن الامتنان والاهتمام والتقدير لدورهم، والتأكيد على الشكر لما يقومون به وما يتحملونه من مسؤولية لضمان سلامة وأمان وراحة الجميع، واستعدادهم الكبير وجاهزيتهم العالية للتعامل مع أي طارئ في كل الأوقات والظروف».



وأكد الفارس حرص «بيتك» على التواصل مع المجتمع والتأكيد على أهمية دور القائمين على أمن المجتمع وسلامته في مختلف القطاعات، والتواجد معهم وتقدير جهودهم في مقر عملهم أثناء تأديتهم مهامهم التي تتطلب وجودهم على مدار الساعة.

ويواصل «بيتك» برنامج رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير» لعام 2023، من خلال توزيع وجبات إفطار صائم في مواقع مختلفة بالكويت، كما يواصل فريق «بيتك» التطوعي استقبال ضيوفه الصائمين في الخيمة الرمضانية، ويقوم بتنظيم موائد إفطار صائم بالتعاون مع إدارة المسجد الكبير يوميا طوال شهر رمضان.

ويركز برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير» على المبادرات المجتمعية المختلفة، ويضم حملة إفطار الصائم، وأنشطة رياضية وشبابية، ومسابقات قرآنية، وتفاعلا يوميا مع الجمهور، ومسابقات وجوائز، وفعاليات قرقيعان، وفيديوهات توعوية بالتعاون مع أخصائيي تغذية وأطباء، وكذلك فيديوهات عن التوعية المرورية وتعزيز ثقافة عدم السرعة خلال موعد الإفطار بالتعاون مع وزارة الداخلية.

كما يتضمن برنامج «بيتك» تقديم خدمة الضيافة في المساجد، ومشاركة الإفطار مع العديد من الجهات التي تؤدي واجبها أثناء موعد الإفطار، وكذلك توزيع السلة الغذائية «ماجلة رمضان» وكسوة العيد على الأسر المتعففة، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، في تأكيد جديد على ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية، ودوره في المشاركة بمختلف المناسبات الاجتماعية.

back to top