الأندية زكت 5 رؤساء اتحادات رياضية مبدئياً

نشر في 13-04-2023
آخر تحديث 13-04-2023 | 17:22
الهيئة العامة للرياضة
الهيئة العامة للرياضة

عقدت الأندية اجتماعاً تشاورياً، أمس، شهد اتفاقاً مبدئياً على تزكية عدد من المرشحين لرئاسة بعض الاتحادات الرياضية، ومن بين هذه الأسماء مرشح نادي الفحيحيل علي الدبوس لرئاسة اتحاد كرة الطاولة، ومرشح التضامن طلال الجسار لرئاسة اتحاد رفع الأثقال، ومرشح السالمية عبدالله الجبري لرئاسة ألعاب القوى، ومرشح الصليبيخات يوسف دلي لرئاسة اتحاد الجودو، والرباعي يشغلون المنصب ذاته في الوقت الحالي لهذه الاتحادات.

ورغم الحديث عن تزكية مرشح الشباب عبدالكريم الشملان لرئاسة اتحاد المبارزة، فإن مصادر مطلعة ذكرت

لـ «الجريدة»، أن هناك انقساماً حول القرار حتى الآن، حيث ينافس عضو الجمعية العمومية لنادي التضامن أحمد المسيلم على المنصب ذاته، مدعوماً بقوة من رئيس النادي مبارك النزال.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الأسماء المذكورة وغيرها مازالت غير مؤكدة بنسبة 100 في المئة، وقابلة للتغيير وفق الظروف. ومن المقرر حسم هذه المناصب بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اجتماع لجنة فرز المرشحين، التي يترأسها رئيس مجلس إدارة النادي العربي عبدالعزيز عاشور، واستقرار الأندية على مرشحيها.

وكانت الأندية في اجتماع سابق اتفقت على تزكية مرشح الجهراء والرئيس السابق لاتحاد كرة السلة ضاري برجس لتولي المنصب ذاته، والذي يُعد الأقرب من بين الذين تمت تزكيتهم من قبل الأندية للاتحادات الأخرى.

كما تمت تزكية عضو الجمعية العمومية لنادي الساحل د. عبدالهادي شبيب للاستمرار في منصبه الحالي رئيساً لاتحاد الكرة الطائرة.

في المقابل، وبنسبة كبيرة، يبدو الرئيس الفخري لنادي القرين أحمد الشحومي قريباً من نيل منصب رئاسة اتحاد كرة اليد، بتزكية من بعض الأندية.

back to top