لقي وافدان آسيويان مصرعيهما، في حادثين منفصلين خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتعاملت معهما فرق قوة الإطفاء العام، كما أسفر حادث آخر عن إصابة آسيوي ثالث بجروح خطيرة، نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في «الإطفاء» ان إدارة العمليات في القوة تلقت بلاغا مساء أمس يفيد بوقوع تصادم على طريق العبدلي، وأن هناك أشخاصا محشورين جراء الحادث، فتم تحريك مركز إطفاء العبدلي الى الموقع.

Ad

وفور وصول رجال الإطفاء، تبيّن أن الحادث تمثّل في تصادم شاحنة ومركبة هاف لوري، مما أسفر عن وفاة وافد آسيوي وإصابة مرافقه بجروح خطيرة، مشيرة الى أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ المصاب باستخدام المعدات الهيدروليكية وتسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية، ومن ثم عملوا على انتشال جثة المتوفى وتسليمها الى فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قالت الإدارة إن إدارة العمليات بالقوة تلقت بلاغا باندلاع حريق في شاليه يقع بمزرعة في منطقة الصليبية الزراعية، فتم تحريك مركزَي إطفاء الاستقلال وكبد الى موقع البلاغ.

وأضافت الإدارة أنه تبيّن لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في شاليه يستخدم سكنا للعمال داخل المزرعة، وشرعوا في إخماد النيران، وبعد السيطرة على الحادث تبين وجود جثة متفحمة، انتشلها رجال الإطفاء وسلّموها لرجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم الى إدارة الطب الشرعي، لافتة الى أن ضباط إدارة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى موقع البلاغ للمعاينة وتحديد أسباب اندلاع الحريق.