الأهلي يسترد صدارة الدوري المصري بثلاثية فاركو

نشر في 15-04-2023 | 15:14
آخر تحديث 15-04-2023 | 17:47
لاعبو الأهلي يحتفلون بالهدف الأول
لاعبو الأهلي يحتفلون بالهدف الأول

استعاد فريق الأهلي صدارة الدوري المصري من جديد باكتساحه ضيفه فاركو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة 25.

ورفع الأهلي رصيده إلى 50 نقطة، متقدما على فيوتشر أقرب منافسيه بفارق نقطتين، وللمارد الأحمر 3 مباريات مؤجلة، في حين تجمد رصيد الضيوف عند 32 نقطة بالمركز الثامن.



وافتتح أهداف الأهلي محمود متولي برأسية في الدقيقة 19 بعد عرضية من علي معلول وخطأ قاتل من الحارس محمد سعيد «شيكا» في التصدي للكرة، وأضاف المهاجم محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، وسجل معلول الهدف الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني، بعد عرقلة محمد هاني داخل منطقة جزاء فاركو.

وفي مباريات أخرى، فاز بيراميدز على مضيفه أسوان بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى النقطة 43 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 28 بالمركز الثالث عشر.

كما حقق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا على نظيره سموحة بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع زعيم الثغر رصيده إلى النقطة 39 في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الرابع، في حين تجمد رصيد سموحة عند النقطة 31 في المركز التاسع.



back to top