تنطلق اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد لكرة اليد بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي في التاسعة مساء الصليبيخات مع الجهراء، وفي العاشرة والنصف يلعب الكويت مع القرين، وذلك على صالة اليد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

المقعد الثاني

Ad

ويسعى الأبيض الذي حسم تأهله لربع النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم وتحقيق العلامة الكاملة في مجموعته عبر بوابة القرين الثاني برصيد نقطتين أمام الصليبيخات بفارق الأهداف والطامح إلى ايقاف الأبيض والتمسك بفرصته في الصعود للدور الثاني رغم انه يدرك مدى صعوبة اللقاء.

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة امام الصليبيخات (الثالث) لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده وحجز البطاقة الثانية الى ربع النهائي على حساب الجهراء الاخير دون رصيد نظرا للفارق الفني بين مستوى الفريقين.

وكان فريقا القادسية والفحيحيل قد حسما تأهلهما عن فرق المجموعة الرابعة للدور ربع النهائي في البطولة اثر فوز الأول على الساحل بنتيجة 39-24، والثاني على خيطان بنتيجة 28-24، وذلك في المباراتين اللتين جرتا امس الأول ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتصدر القادسية مجموعته بفارق الأهداف عن الفحيحيل الثاني، ولكل منهما 4 نقاط، بينما ظل خيطان في المركز الثالث والساحل رابعاً وأخير بدون رصيد.