لاتسيو يعزز وصافته بفوزه على سبيتسيا

نشر في 15-04-2023
آخر تحديث 15-04-2023 | 17:39
أنتونيو وبيدرو نجما لاتسيو
أنتونيو وبيدرو نجما لاتسيو

عزز لاتسيو وصافته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الجمعة على مضيفه سبيتسيا 3 - 0، ضمن افتتاح منافسات المرحلة الثلاثين، وسجل أهداف فريق العاصمة تشيرو إيموبيلي (36 من ركلة جزاء)، والبرازيلي فيليبي أندرسون من أمام المرمى، بعد تبادل جماعي رائع للكرة (52)، ومواطنه البديل ماركوس أنتونيو هدفه الأول مع الفريق من هجمة مرتدة (89).

وفي ظل ابتعاد نابولي بفارق شاسع بالصدارة في طريقه الى لقب أول في الدوري منذ عام 1990، تتنافس الأندية الأخرى على المقاعد الثلاثة الاخرى المؤهلة لدوري الأبطال، ويبدو لاتسيو في موقع مؤات لخطف أحدها، ورفع فريق المدرب ماوريتسيو ساري رصيده الى 61 نقطة، ليبتعد بفارق 8 نقاط عن جاره وغريمه روما الثالث.

ويستضيف روما على الملعب الأولمبي أودينيزي اليوم، وحافظ لاتسيو على سجله خاليا من الهزائم في الدوري للمباراة الثامنة تواليا في مسعاه للعودة الى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2020 - 2021.

أما سبيتسيا، الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الويلزي إيثان أمبادو في الدقيقة 84 لإنذار ثان، فتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز السابع عشر على بعد 4 نقاط من أول مراكز الهبوط، وفي مباراة أخرى أبقى كريمونيزي على حظوظه بالبقاء بين الكبار بفوزه 1 - 0 على ضيفه إمبولي بهدف النيجيري سيريال ديسير، محققا فوزه الثاني تواليا، والثالث فقط في الدوري هذا الموسم.

back to top