أرسنال في ضيافة وست هام

نشر في 16-04-2023
آخر تحديث 15-04-2023 | 17:56

لاعبو أرسنال خلال المباراة الماضية
لاعبو أرسنال خلال المباراة الماضية

يحل أرسنال المتصدر ضيفا على وست هام يونايتد اليوم، في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وتشكل المباراة عاملا حاسما لوست هام في صراع البقاء، حيث لا تفصل بين صاحبي المركزين الرابع عشر والتاسع عشر سوى 5 نقاط.

من ناحيته، قاوم أرسنال الساعي للقب أول منذ عام 2004 ضغط ملاحقه مانشستر سيتي بتحقيقه انتصارات متتالية، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام مضيفه ليفربول 2 - 2 في المرحلة الماضية، ما شرع باب المنافسة على مصراعيه.

وقال جناحه بوكايو ساكا: «نعلم أن كل شيء في أيدينا، وعلينا فقط الاستمرار مباراة تلو الأخرى»، متابعا: «إذا فزنا في آخر 8 مباريات، وحققنا بعض النتائج الجيدة، يمكن أن يكون اللقب من نصيبنا، لذلك علينا فقط الحفاظ على تركيزنا».

نوتنغهام ومان يونايتد

وفي مباراة أخرى اليوم، يلعب مانشستر يونايتد أمام مضيفه نوتنغهام فوريست، الذي لم يفز منذ شهرين، وتراجع إلى المركز الثامن عشر مع 27 نقطة. وأنفق فوريست قرابة 249 مليون دولار في رقم قياسي بريطاني جديد من ناحية التعاقدات (29) على مدار فترتي انتقالات منذ صعوده إلى البريميرليغ للمرة الأولى عام 1999.

لكن إقالة المدير الرياضي فيليبو جيرالدي هذا الأسبوع كانت دليلا واضحا على أن عائدات الاستثمار كانت ضئيلة جدا مقارنة بالإنفاق والآمال.

back to top