الحمدان يدعو الحكومة لإنجاز ملفات التنمية

نشر في 15-04-2023
آخر تحديث 15-04-2023 | 17:57
رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات وأصحاب مؤسسات تعليم قيادة السيارات حمود الحمدان
رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات وأصحاب مؤسسات تعليم قيادة السيارات حمود الحمدان

هنأ رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات وأصحاب مؤسسات تعليم قيادة السيارات حمود الحمدان، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، بمناسبة التشكيل الحكومي الجديد، ونيله ثقة القيادة السياسية السامية لحمل أمانة المسؤولية خلال المرحلة المقبلة.

وعبر الحمدان، في تصريح، عن «أمنياته بأن تتمكن الحكومة الرابعة لرئيس الوزراء من دفع البلاد إلى رحاب التنمية المستدامة وتحقيق رُؤى كويت جديدة لعام 2035 خلال المرحلة المقبلة».

وطالب أعضاء الحكومة الجديدة بالعمل على خُطى الوزراء التكنوقراط عبر تأصيل أركان دولة المؤسسات، والانطلاق نحو إنجاز ملفات التنمية عبر اعتماد برامج وخطط تنموية مرحلية ومدروسة من قبل الفنيين وأصحاب الاختصاص، داعيا إلى اتاحة المجال للقطاع الخاص ومنحه الفرصة الكاملة والحقيقية للمساهمة في عملية التنمية، إضافة إلى توسيع دائرة المشورة من رجالات الدولة ذوي الخبرة والأمانة والاختصاص في مختلف القضايا القومية.

وأشاد «بالجهود المُخلصة للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، والتي دأب على بذلها خدمةً للوطن الحبيب، مما يؤكد رؤاه المستنيرة ورغبته الأصيلة في التنمية والتطوير».

back to top