شعيل وأصيل وبلقيس وخالد عبدالرحمن:العيد مع جمهور الكويت عيدان

نشر في 17-04-2023
آخر تحديث 17-04-2023 | 14:54
نبيل شعيل وأصيل أبوبكر
نبيل شعيل وأصيل أبوبكر

أكدت كوكبة من نجوم الغناء العربي أن العيد مع جمهور الكويت هو في الحقيقة عيدان، لما يتميز به هذا الجمهور من تذوق وتفاعل يمنحان الفنان جرعة عالية من التألق. وتأتي هذه التصريحات بمناسبة التحضيرات التي تجرى حاليا لإقامة حفلين ثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك، تقيمها مجموعة البركة الإعلامية بمشاركة كل من بلبل الخليج المطرب نبيل شعيل والمطرب أصيل أبوبكر والمطربة بلقيس، إضافة إلى المطرب المتميز خالد عبدالرحمن.

وتمت جدولة هذه الحفلات والسهرات الغنائية على يومين، حيث تضم الليلة الثانية من أيام عيد الفطر المبارك حضور بلبل الخليج المطرب نبيل شعيل، إضافة الى المطرب أصيل أبوبكر، حيث حضر هذا الثنائي المتميز مجموعة من الأعمال الخاصة لتقديمها لجمهورهم الحبيب في الكويت. أما الليلة الثالثة فستجمع المطرب السعودي خالد عبدالرحمن، الذي يعود الى جمهوره في الكويت بعد غياب طويل، وستشاركه السهرة المطربة بلقيس.

بهذه المناسبة، صرح شعيل: «العيد مع جمهور الكويت هو عيدان. عيد الفطر وعيد لقاء الجمهور الحبيب في الكويت الغالية... حبايبي الغاليين أنا في انتظاركم ثاني أيام عيد الفطر في قاعة البركة أنا وأخي المطرب الكبير أصيل أبوبكر، وأبشروا بالمفاجآت الفنية المتجددة».

من جانبها، ذكرت المطربة بلقيس: «أنتظر هذا اللقاء المرتقب لما يتمتع به جمهور الكويت من رقيّ في التفاعل والمتابعة، مما يمنح الفنان جرعة عالية من التألق... حبايبي أهل الكويت الغاليين كل عام وأنتم بألف خير أنتظركم بحفل فني كبير جدا في 23 الجاري، ثالث أيام عيد الفطر المبارك في قاعة البركة بفندق كراون بلازا مع الفنان الكبير خالد عبدالرحمن... وراح نولعها... متعطشة لكم ومتأكدة أني واحشتكم».

وقال خالد عبدالرحمن: «اللقاء مع الجمهور في الكويت له طعم مختلف لما يحمله هذا الجمهور من وعي ورصيد ثقافي وفني يجعل الغناء أمامه يمثل رحلة مقرونة بالمتعة... جمهوري الغالي جمهور الكويت الحبيبة، يسعدني أن ألتقيكم بعد غياب كبير في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، بإذن الله، بقاعة البركة في حفلة إن شاء الله تعجبكم وتحوز رضاكم، وأبشروا بكل ما هو جديد ومتميز... حفظكم الله».

وقال المطرب القدير أصيل أبوبكر سالم: «لي مع الجمهور الكويتي علاقة تمتد سنوات طويلة وكم من اللقاءات التي لا تزال راسخة في ذاكرتي، وشخصيا أترقب هذا اللقاء... ولقائي بجمهوري الحبيب في الكويت الغالية هو عيد إضافي بالنسبة إليّ... لذا حضرت لكي يكون العيد عيدين... وكل عام وأنتم بكل الخير».

وستقام هذه الحفلات المرتقبة التي تقيمها مجموعة البركة الإعلامية في قاعة البركة بفندق كراون بلازا في منطقة الفروانية، والتي تعتبر واحدة من أهم القاعات المجهزة لاستقبال الحفلات الجماهيرية الكبرى.

back to top