الأقباط الكاثوليك أقاموا قداساً بالمناسبة في كاتدرائية العائلة المقدسة

الأب زكريا: الكويت أرض الأمن والأمان وحاضنة الجميع بالخير

نشر في 16-04-2023
آخر تحديث 16-04-2023 | 16:50

احتفل الأقباط الكاثوليك في الكويت بعيد القيامة، وأقاموا قداسا بالمناسبة في كاتدرائية العائلة المقدسة بمنطقة العاصمة.

وقال راعي كاتدرائية الأقباط الكاثوليك بالكويت الأب يسّى زكريا إن القيامة تعني أن الله أعطانا أن نحيا كمال الحياة، وهي تأكيد إلهي أن حياتنا لها قيمة، ودعوة لنا أن نحيا كمال ووملء الحياة.

وتقدّم الأب زكريا إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببالغ التهاني وخالص التبريكات بالمناسبات الدينية الإسلامية والمسيحية المتزامنة، وهي مناسبة عيد القيامة، والعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وعيد الفطر أعاده الله على سموه بالخير والصحة وموفور الصحة والعافية، وإلى الشعب الكويتي الوفيّ المضياف، والى الكويت أرض الأمن والأمان بأن تكون كما هي دائما الكويت التي تحتضن أبناءها وتحتضن الجميع بالخير والأمن والأمان، وإلى جميع أبناء الطائفة الكاثوليكية أعاده الله عليهم بالخير والسلام والمحبة.

كما تقدّم إلى سمو ولي العهد بالتهنئة بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم وإلى الحكومة بقيادة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة، وأعضاء مجلس الأمة، كما تمنّى لأرض الكويت الطيبة، التي تحتضن الجميع بروح المحبة والإخاء، وللشعب الكويتي الأصيل، دوام الأمن والاستقرار.

وتقدّم أيضا بالتهنئة إلى جميع أبناء الشعب الكويتي الوفي بهذه المناسبة السعيدة، أعادها الله عليهم بالخير والبركات وموفور الصحة.

وتمنّى أيضاً، في كلمته، أن ينعم الله على الكويت وجميع شعوب الأمة العربية والإسلامية وعلى الشعب الكويتي وجميع المقيمين على هذه الأرض الحبيبة بالصحة والعافية.

back to top