الخالد يوجّه بمنح القبول الفوري بدورتَي ضباط الصف ووكيل ضابط

لمن لم يحالفه الحظ في القرعتين الـ 23 بالجيش والـ 31 بأكاديمية الشرطة

نشر في 16-04-2023
آخر تحديث 16-04-2023 | 18:09
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد

وجّه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد بمنح الأولوية والقبول الفوري في دورة ضباط الصف ومنح رتبة رقيب أول، إضافة إلى علاوتين لمن لم يحالفه الحظ في قرعة الطلبة الضباط الجامعيين الدفعة الـ 23 من جميع التخصصات.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، في بيان أمس، إنه على الراغبين في الالتحاق بالدورة - التي تستمر 3 أشهر ونصف الشهر - مراجعة هيئة الإدارة والقوى البشرية (مبنى رقم 1 - معسكرات المباركية) حتى يوم الخميس المقبل، في الفترة ما بين العاشرة صباحا والثانية ظهرا.

من جهة أخرى، أعلنت أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، أمس، منح الأولوية والقبول الفوري في دورة «وكيل ضابط» لمن لم يحالفه الحظ في قرعة «الطلبة الضباط الجامعيين، الدفعة الـ 31».

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان صحافي، إنه بناء على توجيهات النائب الأول، أعلنت الأكاديمية منح الأولوية والقبول الفوري في الدورة المشار إليها ومدتها عام دراسي واحد في جميع التخصصات.

وذكرت أنه ‏على الراغبين في الالتحاق بالدورة مراجعة إدارة التسجيل والقبول بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية حتى الخميس المقبل، في الفترة ما بين العاشرة صباحا والثانية ظهرا.

back to top