يواصل البنك الأهلي المتحد مبادرته السنوية بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام لتوزيع وجبات افطار على الصائمين في مواقع مختلفة بالكويت، وذلك ضمن برنامج البنك للمسؤولية المجتمعية الخاص بشهر رمضان الفضيل، والحافل بالعديد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية.

وتعليقا على هذه المبادرة، أفادت رئيسة إدارة الاتصال المؤسسي بـ «المتحد» فاتن التميمي، إنه «من منطلق إيماننا بأهمية دعم فئات المجتمع المستحقة، والعمل على إحداث أثر إيجابي في حياتهم فإننا نحرص دائما في شهر رمضان المبارك على توزيع وجبات الإفطار على الصائمين، وذلك بهدف تقديم الدعم للفئات المجتمعية من ذوي الدخل المحدود من أفراد المجتمع وإسعادهم ولو بالقليل، حيث تساهم هذه المبادرات في تعزيز روح التآخي والألفة والتعاطف بين أفراد المجتمع، وتقوية أواصر المحبة والتكافل الاجتماعي، وتشجع على غرس القيم الفاضلة بين أبناء المجتمع».

Ad

وأضافت التميمي أنه «لا شك في أن مشاركتنا في توزيع وجبات إفطار على الصائمين في كل عام خلال شهر رمضان، تتماشى مع روح العطاء والقيم التي يجسدها الشهر الفضيل من تكافل وتلاحم بين مختلف فئات المجتمع».

وأوضحت أنه «على مدار سنوات عديدة اعتدنا تقديم وجبات الإفطار للصائمين خلال شهر رمضان لإدخال الفرحة والسعادة على قلوب المحتاجين، حيث نعتبر الشهر الكريم فرصة ثمينة لنا لتأكيد التزمنا تجاه المجتمع وترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية».

وذكرت أن «المتحد» يحرص على دعم مؤسسات المجتمع المدني المتميزة، وفي مقدمتهم البنك الكويتي للطعام، المعروف الإنساني والخيري البارز، معربة عن شكرها للمسؤولين في بنك الطعام لدورهم الإيجابي في هذه المبادرة.

وأكدت حرص البنك على استمرار التعاون مع بنك الطعام في المباردات المجتمعية والخيرية التي تترك بصمة وتأثير إيجابي بين كل أفراد المجتمع.

وأشارت التميمي إلى أن «المتحد» سيواصل طوال شهر رمضان تقديم العديد من المساهمات المجتمعية المتميزة عبر تكثيف برامجه الاجتماعية والإنسانية المختلفة، والتي تقدم قيمة مضافة للمجتمع، وتسهم في تعميق قيمة التكافل الاجتماعي المستمدة من روح الشريعة الاسلامية السمحة.