جمعية الفنانين تساهم في دعم حملة «فزعتكم»

نشر في 18-04-2023
آخر تحديث 18-04-2023 | 16:39
الفنان  شادي الخليج
الفنان شادي الخليج

أشادت جمعية الفنانين الكويتيين بالحملة الوطنية الإنسانية «فزعتكم فرحة لهم»، والتي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع وزارة العدل، للمساعدة في سداد ديون الغارمين والمحتاجين، والتي تعتبر امتداداً للدور الإنساني وما جُبلت عليه الكويت في البذل والخير والعطاء.

وأعلنت الجمعية، في بيان صحافي، التبرع والمساهمة في دعم تلك الحملة، بناءً على رغبة الفنان عبدالعزيز المفرج (شادي الخليج)، رئيس مجلس إدارة الجمعية، انطلاقاً من مبدأ مساهمة الفنان الكويتي في المسؤولية الوطنية والمجتمعية، وتجسيداً لأهدافها الإنسانية التي تفك كرب العديد من الفئات المستهدفة والأسر الكريمة في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان.

وعبَّرت الجمعية، في البيان، عن تقديرها لدور الجهات الحكومية ذات الصلة المشاركة في هذه الحملة، والتي ترسخ توطين العمل الخيري في الكويت، وتقديم يد العون والمساعدة، للتخفيف عن كاهل الكثير من المواطنين الغارمين والمحتاجين.

وثمَّن البيان تفاعل وإقبال المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة والمواطنين والتفاعل الشعبي مع الحملة، من خلال التبرع، والتي سترسم الفرحة على الكثير من الأسر وذويهم، وتفرج كربة الغارمين، والتي تأتي في العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

back to top