«برقان» يوزّع الألعاب على الأطفال بمناسبة العيد بالتعاون مع «الهلال الأحمر»

نشر في 18-04-2023
آخر تحديث 18-04-2023 | 17:01
فريقا بنك برقان و«الهلال الأحمر»
فريقا بنك برقان و«الهلال الأحمر»

تأكيداً على التزامه بدوره الرائد والإيجابي في المشاركة المجتمعية، نظّم بنك برقان حملة لتوزيع الألعاب على الأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتية (KRCS). وتعتبر هذه المبادرة جزءاً من حملة البنك خلال الشهر الفضيل تحت شعار «عطاؤنا دافعنا»، وضمن شراكته الاستراتيجية الراسخة والمستمرّة مع الجمعية.

وفي إطار هذه الحملة المميّزة، سيتم توزيع أكثر من 1000 لعبة على الأطفال في مختلف مناطق الكويت خلال العيد، حيث تتماشى هذه المبادرة مع التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية ومساهماته في رفع الروح المعنوية لكل أفراد المجتمع.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة الأولى للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في البنك، حصة النجادة: «من خلال هذه المبادرة بمناسبة عيد الفطر نحرص على رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وإدخال الفرح في قلوبهم من خلال توزيع الألعاب والاحتفال معهم. كما نعتز بشراكتنا مع جمعية الهلال الأحمر الكويتية، فهي جزء أساسي من أهداف البنك واستراتيجته التي تركّز بشكل أساسي على إحداث تأثير إيجابي في حياة أفراد المجتمع. وأود أن نعبّر عن امتنانها لكل أفراد فريق جمعية الهلال الأحمر الكويتية المشاركين في جميع حملاتنا خلال شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر».

بدورها، قالت مديرة إدارة تنمية الموارد في الجمعية، شيماء الشطي: «نفتخر بشراكتنا المستمرة مع بنك برقان، لما لها من نتائج إيجابية ومؤثرة في المجتمع. وقد كان التركيز في هذه المبادرة المشتركة على الأطفال، وذلك في إطار رؤيتنا الاستراتيجية الهادفة إلى نشر الفرح في قلوبهم».

back to top