«التجاري» يقدم السحور في المسجد الكبير

نشر في 18-04-2023
آخر تحديث 18-04-2023 | 17:08
جانب من استعدادات فريق "التجاري" لتوزيع الوجبات
جانب من استعدادات فريق "التجاري" لتوزيع الوجبات

تزامناً مع الأجواء الإيمانية التي يعيشها الجميع في العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، وانطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل مع جميع فئات المجتمع، قام البنك التجاري بتوزيع وجبات السحور على مرتادي المسجد الكبير، بعد صلاة القيام في الليلة السابعة والعشرين. وجاءت هذه المبادرة انسجاماً مع الأجواء العطرة الخاصة التي يشهدها شهر رمضان الفضيل والمليئة بالروحانية والنفحات الإيمانية.

وفي هذا السياق، قالت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع: «عادة ما يكتسب البرنامج الاجتماعي والخيري والإنساني للشهر الفضيل الكثير من الزخم مع بداية الشهر، وربما يقل نوعاً ما مع نهاية الشهر، ولكن في البنك التجاري الكويتي كان الأمر مختلفاً، حيث إن البرنامج الاجتماعي للبنك خلال الشهر الفضيل يتسم بالتنوع، ويشمل العديد من الفعاليات الخيرية والإنسانية التي تغطي الشهر الفضيل من بدايته وحتي نهايته».

وأكدت حرص البنك على تنظيم بعض الفعاليات الخاصة بالعشر الأواخر من الشهر الفضيل، ومنها توزيع الوجبات على المصلين بعد صلاة القيام في ليلة السابع والعشرين.

وأشارت الورع إلى أن فريق قطاع التواصل المؤسسي بالبنك وزّع وجبات سحور على المصلين، لافتة إلى أن الهدية الرمضانية تحتوي على عطر رشوش وسجادة صلاة، التي تعتبر من احتياجات المصلين خلال الشهر الفضيل، مؤكدة أن البنك كان ولا يزال يولي أهمية كبيرة لدعم ومشاركة أطياف المجتمع جميع المناسبات والأنشطة الاجتماعية، بما يحقق روح التكافل ويدعم المسؤولية الاجتماعية الشاملة.

back to top