KIB: مميزات لبرنامج الاسترداد النقدي طوال شهر رمضان وعيد الفطر

نشر في 18-04-2023
آخر تحديث 18-04-2023 | 17:09
المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد عثمان توفيقي
المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد عثمان توفيقي

وجَّه بنك الكويت الدولي KIB دعوة لعملائه، بهدف الاستفادة من برنامج الاسترداد النقدي وغيره من المكافآت الأخرى التي يوفرها لهم طوال العام، خصوصاً خلال الشهر الفضيل وفترة عيد الفطر.

وتأتي هذه المبادرة تأكيداً على التزام البنك الراسخ بمكافأة عملائه، عبر تمكينهم من الحصول على استرداد نقدي بنسبة تصل إلى 5 في المئة، وبقيمة 600 دينار على كل العمليات، المحلية والدولية، باستخدام البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع المصدّرة من KIB.

ويتوافر برنامج الاسترداد النقدي لجميع حاملي بطاقات KIB، عند إنفاق 100 دينار كحد أدنى، سواء داخل الكويت أو في الخارج. ويمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع للتمتع بنسبة استرداد نقدي تتراوح بين 1 و5 في المئة، إضافة إلى العروض الترويجية المتنوعة ونقاط مكافآت السفر، وغيرها الكثير من المزايا المبتكرة التي تنطبق على كل بطاقات KIB المصرفية.

وفي معرض تعقيبه على هذه المبادرة، قال المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي: «نسعى دائماً إلى مكافأة عملائنا، من خلال برنامج الاسترداد النقدي، خصوصاً خلال شهر رمضان وعيد الفطر، إذ تعتبر تجربة تسوق الاحتياجات الأساسية جزءاً مهماً من الإنفاق بالنسبة للعائلات، لهذا نرى أن الوقت مناسب الآن للاستفادة من برنامج الاسترداد النقدي، الذي يعكس حرص البنك على تعزيز تجربة العملاء، من خلال توفير حلول مصرفية فريدة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المتغيرة باستمرار».

back to top