«ديليفرو» تحتفي بسائقيها من خلال سلسلة من المبادرات الرمضانية

نشر في 18-04-2023
آخر تحديث 18-04-2023 | 17:30
شركة ديليفرو
شركة ديليفرو

احتفت ديليفرو بسائقيها من خلال سلسلة من المبادرات خلال الشهر الفضيل، تقديرا لعملهم الدؤوب وجهودهم على مدار العام، وقد تعاون تطبيق توصيل الطعام مع عدد من المطاعم، لضمان أن يكون رمضان شهرا خالدا في ذكرى سائقيهم.

في هذا السياق، عقدت «ديليفرو» شراكة مع مطعم قيصر، سلسلة المطاعم الهندية الصينية الشهيرة، لتقديم وجبات إفطار مجانية للسائقين طوال الشهر، وتمكن السائقون من إجراء طلباتهم من خلال التطبيق واستلام طلباتهم من أي فرع للمطعم.

علاوة على ذلك، قادت الشركة أيضا مبادرة لتوزيع المياه على السائقين، تتيح لهم فرصة الحصول على المياه مجانا من جميع فروع هاي آند باي طوال شهر رمضان، ويتماشى ذلك مع مبادرات «ديليفرو» المستمرة التي تضمن حفاظ سائقيها على صحتهم وتناولهم للماء طوال العام. وحيال هذا الشأن، قالت المديرة العامة لـ«ديليفرو» سهام الحسيني: «يعتبر رمضان مناسبة خاصة للفريق كله في ديليفرو، ونحن فخورون جدا بقدرتنا على الاحتفال بهذا الشهر مع موظفينا. في الحقيقة، يعتبر سائقونا من أكثر الأشخاص اجتهادا، ولا يمكننا أبدا تفويت أي فرصة لجعلهم يشعرون بالتقدير لكل ما يفعلونه على مدار العام، ونأمل أن يحظوا جميعهم بفرصة الاستمتاع بوجبات الإفطار المجانية طوال الشهر».

back to top