«طلبات» تنهي مبادراتها الرمضانية لدعم السائقين

نشر في 18-04-2023
آخر تحديث 18-04-2023 | 17:30
شركة طلبات
شركة طلبات

اختتمت منصة طلبات مبادراتها في شهر رمضان بنجاح، وثمنت نجاح المشروع الذي أطلقته لتجسيد روح العطاء والتقدير خلال الشهر الكريم، وركزت المنصة جهودها على دعم فريق الدراجين الذين استمروا في توصيل مستلزمات وأطعمة العملاء في الوقت المناسب للإفطار والسحور.

خلال شهر رمضان، قامت «طلبات» بتوزيع أكثر من 300 ألف حزمة مواد غذائية قبل الإفطار، أي بمعدل أكثر من 10 آلاف حزمة يوميا على السائقين من مواقع «طلبات مارت» المنتشرة في الدولة، وشملت هذه الحزم المواد الغذائية الأساسية، مثل التمر والعصير والماء والفواكه، لمساعدتهم على كسر صيامهم. إضافة إلى ذلك، نظمت «طلبات» إفطارا لمدة يومين في فندق سيمفوني خصيصا للسائقين خلال الشهر الكريم.

ولإظهار المزيد من الامتنان، تعاونت «طلبات» مع شركائها في شركة مطاعم «بو مسعود» لتوزيع وجبات الإفطار للسائقين طوال الشهر، إذ كان هذا المشروع مهما لمطاعم «بو مسعود»، حيث أرادوا إظهار امتنانهم للعمل الشاق الذي يقوم به السائقون والدور الأساسي الذي يلعبونه في ربط المطاعم بالعملاء.

وأكد المدير الإداري لطلبات الكويت بدر الغانم، في تصريح صحافي، امتنانه للسائقين، مشيرا إلى أن السائقين يلعبون دورا كبيرا في نجاح طلبات، وخلال شهر رمضان المبارك كانت مهمتنا تركيز جميع جهودنا لتسليط الضوء على مدى امتناننا لجهودهم الشاقة، واستخدام هذه المناسبة المباركة للتعبير عن شكرنا وتقديرنا».

back to top