الأهلي يهزم سموحة... والزمالك يتعادل في الظهور الأول لأوسوريو

نشر في 19-04-2023
آخر تحديث 18-04-2023 | 17:34
فرحة لاعبي الأهلي بالفوز على سموحة
فرحة لاعبي الأهلي بالفوز على سموحة

واصل فريق الأهلي انتصاراته في الدوري المصري، بعدما نجح في الفوز على مضيفه سموحة بهدفين دون رد، سجلهما محمد شريف ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، في المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن الجولة السادسة والعشرين.

بهذه النتيجة، عزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري المصري بـ 53 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن الوصيف فريق فيوتشر، الذي خاض مباراتين أكثر، كما أن «الأحمر» ضمن البقاء على قمة الدوري، دون النظر إلى نتيجة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش، التي تقام اليوم (الأربعاء)، في حين تجمد رصيد سموحة عند النقطة 31 في المركز التاسع.

وخاض الأهلي مباراة سموحة كبروفة قوية قبل مباراته في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي، السبت المقبل، باستاد القاهرة، وهي المباراة التي سيحضرها خمسون ألف مشجع، بعد موافقة وزارة الداخلية في خطاب أرسلته لإدارة الأهلي الأسبوع الجاري.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تعادل فريق الزمالك مع نظيره المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، بعد مباراة مثيرة شهدت الظهور الأول للمدرب الكولومبي الجديد لـ «الأبيض» خوان أوسوريو.

أحرز هدفي الزمالك أحمد سيد «زيزو» ومصطفى شلبي، فيما سجل للمقاولون جون أوكولي وفادي فريد، ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 40 نقطة بالمركز الرابع، فيما رفع «ذئاب الجبل» رصيده إلى 36 نقطة بالمركز السادس.

back to top