مواصلاً التزامه بسياسة تقدير موظفيه، واعترافاً بإنجازاتهم خلال عام 2022، احتفى بنك برقان بنخبة من موظفيه، لما بذلوه من جهود مميزة على مدار العام.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع ثقافة ومبادئ البنك الأساسية، وتقديراً لتفاني الموظفين، بصفتهم الركيزة الأولى والرئيسة لنجاح وتطور البنك ونموه.

Ad

وقد نظم «برقان» حفلاً خاصاً بهذه المناسبة في المبنى الرئيسي، بحضور ناصر القيسي رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، وحسين علي رئيس التميز المؤسسي– مركز التميز، إضافة إلى مجموعة من قيادات البنك.

وقدَّم البنك جوائز قيّمة وأوسمة تقدير لمجموعة تزيد على 100 موظف من إدارات وقطاعات البنك المختلفة، مثل موظفي خدمة العملاء في مركز الاتصال، وإدارة المبيعات المباشرة، وفروع الخدمات المصرفية الشخصية.

وتم تكريم 9 من الموظفين الأكثر تميزاً في خدمة العملاء على مستوى البنك لعام 2022، هم: ألطاف القلاف أفضل مسؤولة خدمة عملاء، وآيات أحمد الأمير أفضل صراف، وطيبة عادل عبدالله أفضل مسؤول علاقات عملاء، وسوسن سعد أفضل مسؤول خدمة عملاء بريميير، وفاطمة أسدالله أفضل مدير فرع، وإبراهيم سالم أفضل موظف مركز اتصال، وفيصل طالب أفضل قائد فريق مركز اتصال، وعلي فاعور أفضل مسؤول مبيعات مباشرة، ومي السبتي أفضل قائد فريق مبيعات مباشرة.

وعلى هامش هذا الحدث المميز، قال ناصر القيسي، رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»: «يسرنا أن نقف اليوم وقفة شكر وعرفان لكل موظفينا، لما بذلوه من جهود متواصلة في سبيل تمثيل البنك بأفضل صورة، وعرض جميع الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات العملاء، بما يتماشى مع مكانتنا الرائدة وقيمنا ومبادئنا الراسخة».

وأضاف: «نحن في (برقان) نؤمن بالتزام كل موظفينا بأهمية العمل الجاد، والجودة والابتكار، إلى جانب الحرص على كسب ثقة العملاء ورضاهم، كمبادئ أساسية ونهج ثابت طوال مسيرتنا عبر السنوات الماضية. وقد تجسد ذلك في النتائج الإيجابية والنجاحات المستمرة التي تم تحقيقها بروح الفريق الواحد، ووضع بعين الاعتبار التميز والإبداع، وسط أجواء المنافسة المتزايدة في القطاع المصرفي».

من جانبه، أعرب حسين علي، رئيس التميز المؤسسي– مركز التميز في «برقان»، عن فخره وإشادته بجهود جميع الموظفين المتميزين بخدمة العملاء، قائلاً: «لم يكن هذا النجاح إلا بفضل جهود موظفينا وفريق إدارة شؤون العملاء، الذين من خلالهم استطعنا تحقيق هذا التميز في الأداء ورضا عملائنا».

وأكد «أهمية مواصلة الجهود للارتقاء بخدمة العملاء، وتكريس كل السبل للمحافظة على التميز بخدماتنا. أدعو الجميع لمواصلة هذا العطاء بروح الفريق الواحد، حتى نستمر برفع مستوى الرضا والتميز لإنجاز الخدمات لعملائنا».