خالد بوصخر: أشارك في «المستشفى» بالعيد

• يطلق بعد شهر رمضان أغنية سنغل

نشر في 20-04-2023
آخر تحديث 19-04-2023 | 16:33
الفنان  خالد بوصخر
الفنان خالد بوصخر

قال الفنان خالد بوصخر إنه سيشارك في بطولة مسرحية ستعرض في عيد الفطر بعنوان «المستشفى»، إخراج وبطولة ناصر البلوشي، ويشارك فيها الفنانون: فاطمة البصيري، وإيمان قمبر، وعلي دشتي، وسعد العوض وغيرهم، والمسرحية تأليف الكاتب هشام العوضي.

وعن دوره، أوضح بوصخر: «أجسد دور مدير إدارة إنتاج يدخل مستشفى مهجور مع مجموعة من الشباب لتصوير أحد البرامج، ليفاجأوا بأن المستشفى لديه سلسلة من القضايا».

وذكر أن العمل أخذ الطابع الدرامي والرعب، وهو أول عمل مسرحي بتقنية «4DX»، مثلاً إذا كان هناك مشهد للمطر، فإن الجمهور سيشعر بوجوده كجو حقيقي، وأيضاً هناك خدع مسرحية، منها شدة تيار الهواء، فإذا دخل أبطال المسرحية للغابة، فإن الكراسي ستتحرك حينها، مبيناً أن الجمهور سيكون على موعد مع أجواء مغامرة وتشويق.

«حياتي المثالية»

وعن عمله الرمضاني (حياتي المثالية)، قال بوصخر إنه ضيف شرف مع الفنانة هند البلوشي، ويجسد في العمل دور «عويس» زوج الفنانة البلوشي، ويواجهان العديد من المشاكل كزوج وكزوجة.

وحول المميز في العمل، أوضح أنه خاض تجربة غناء تتر المسلسل لأول مرة، معلقاً: «قمت بغناء مقدمة المسلسل، وأيضاً الأغنية من ألحاني، وكلمات حيدر الأسير»، مبيناً أن تلك التجربة لاقت أصداء كبيرة، متابعاً: «كأغنية تتر، حققت ربع مليون مشاهدة في أول أسبوعين من رمضان على القناة بـ (يوتيوب)»، لافتاً إلى أنه في السابق قام بالغناء في بعض مشاهد المسلسلات.

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل إخراج سائد الهواري، وتأليف مريم الهاجري، ويشارك في بطولته الفنانون: خالد أمين، وأحمد إيراج، وفوز الشطي، ومريم الغامدي، وفهد باسم، وإيمان الحسيني، وغيرهم.

وعن جديده من الأعمال، كشف بوصخر أنه سيطلق أغنية سنغل بعد شهر رمضان ستحمل بشكل مبدئي عنوان «يا هلا».

وحول خوضه تجربة غناء «دويتو»، ذكر أنه في الوقت الحالي لا يفكر في هذا الشيء.

وعلى صعيد الدراما، بيَّن أن جديده مسلسل من إخراجه بعنوان «بدم بارد»، عبارة عن مسلسل موسمي يتكون من ثماني حلقات، إنتاج شركة إنترو برودكشن، وتأليف إسراء كاكولي، ويشارك في البطولة: باسمة حمادة، وشهد الياسين، وعبدالله بهمن، وشيماء سليمان، ونواف العلي، وحسن المطوع وغيرهم.

back to top