الأمير وولي العهد يهنئان المواطنين والمقيمين بعيد الفطر

نشر في 21-04-2023
آخر تحديث 20-04-2023 | 18:00
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد

نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين تهاني سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بعيد الفطر، وتمنياته لهم بأن يكون عيداً ينعم الجميع فيه بوافر الصحة والعافية وبالمحبة والهناء.

وبالمناسبة ذاتها، نقل ديوان سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد تهاني سموه إلى المواطنين والمقيمين على أرض الكويت الطيبة، داعياً سموه أن يعيد الله تعالى هذه المناسبة على الوطن العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.

وقال الديوان الأميري، في بيان أمس، إنه يغتنم هذه المناسبة المباركة ليرفع إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد، وإلى سمو ولي العهد، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

كما هنأ المواطنين والمقيمين بالعيد، سائلاً الباري جل وعلا أن يعيده على الوطن العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وعلى العالم أجمع بالطمأنينة والأمن والسلام، ويحفظ الوطن الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد.

ومن جهته، تقدم ديوان سمو ولي العهد بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء، بهذه المناسبة المباركة. كما توجه بالتهنئة إلى المواطنين والمقيمين بالعيد، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت من كل مكروه وسوء.

back to top