«شقة لندن» تعرض في دبي 28 و29 الجاري

نشر في 21-04-2023
آخر تحديث 20-04-2023 | 16:38
العلي في مسرحية «شقة لندن»
العلي في مسرحية «شقة لندن»

تستعد مدينة دبي للاحتفال بعيد الفطر السعيد خلال حملة «العيد في دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وستتخللها مجموعة من الحفلات الموسيقية والعروض الحية الرائعة في جميع أنحاء المدينة.

يُحيي الفنان الإماراتي عيضة المنهالي حفلاً فنياً في دبي فستيفال سيتي مول في 23 الجاري. كما يسبق الحفل عرض لمدة 90 دقيقة من أغاني الدي جي. فيما تحيي النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائياً مميزاً في مسرح كوكا كولا أرينا في 28 الجاري.

ويمكن للباحثين عن الضحك والعروض الكوميدية، مشاهدة مسرحية «شقة لندن»، للفنان طارق العلي، يومي 28 و29 الجاري بقاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي هادف، حول «وائل» و«سيف» المتزوجين من أختين تعانيان الخلافات الدائمة بين زوجيهما، الأمر الذي يدفعهما إلى طرح فكرة سفر الأسرتين إلى العاصمة البريطانية (لندن)، في رحلة تهدف إلى حل الخلافات، من خلال تهدئة أعصابهما، وإيجاد سبل لإحداث التآلف بينهما. ولأن الأمور لم تسر كما جرى التخطيط لها، تتعقد الأحوال بحدوث جريمة بالشقة التي يقيمون فيها، وتتشكل الكثير من المواقف الكوميدية والدرامية التي تعطي المسرحية قدراً عالياً من الحماس والتشويق.

مسرحية موسيقيةمن جانب آخر، سيقدم الممثل والمغني الهندي الحائز العديد من الجوائز أيوشمان كورانا عرضاً ساحراً في كوكا كولا أرينا في 23 الجاري.

وسيكون زوار المدينة وسكانها على موعد مع العرض الموسيقي الكلاسيكي «ويست سايد ستوري» في «دبي أوبرا» من 25 إلى 30 الجاري. كما يقام حفل «أفروورلد» من «فول سيركل»، في 29 الجاري على مسرح كوكا كولا أرينا.

وسيستضيف ابن بطوطة مول وسيركل مول من 20 حتى 23 الجاري المسرحية الموسيقية التعليمية «مستر كايند».

وتحتضن مراكز التسوق بجميع أنحاء المدينة في أول وثاني أيام العيد عروض الحربية والعيالة التقليدية في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، ودبي فستيفال سيتي مول، وسيتي ووك، والسيف، وسيركل مول، وابن بطوطة مول. وستنتقل الفرق بعد ذلك إلى سيتي سنتر ديرة، ونخيل مول، والخوانيج ووك وذي أوتلت فيلدج.

back to top